• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يسلم نهاية عام 2017

«منازل العقارية» تبيع 90% من مشروع «الريف 2»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

باعت «منازل العقارية» أكثر من 90%من مشروع «الريف 2»، الذي من المقرر تسليمه في نهاية 2017، بحسب بيان أمس.

وقال محمد مهنا القبيسي، رئيس مجلس إدارة شركة منازل «أظهرت الشركة تقدماً كبيراً في عمليات إعادة الهيكلة خلال السنة بهدف التركيز على اقتناص فرص النمو المتاحة في القطاعات الجديدة من السوق والنشطة منها، مستفيدين من خبراتنا في القطاعات السكنية والتجارية في السوق العقاري.

وأضاف أن الشركة حققت إنجازاً كبيراً من خلال مبيعاتها لمجمع (الريف 2)، مما يعكس ثقة عملائنا بشركة منازل العقارية وبجودة خدماتها. وقد تم إطلاق مشروع الريف 2 الواقع في منطقة السمحة – أبوظبي في سنة 2014 ليكون امتداداً لإنجازاتنا وللنجاح الباهر الذي حققناه في مشروع الريف 1. ومن الجدير بالذكر أن عمليات البناء مستمرة على وتيرة سريعة لتسليم المشروع في الوقت المحدد له في نهاية 2017.

وقال يعقوب الدوسري، الرئيس التنفيذي لمنازل العقارية «أظهرت منازل العقارية أداءً ملحوظاً في النصف الأول من هذا العام، الأمر الذي يبرز قوة أعمالنا واستثماراتنا، فقد قمنا بإطلاق برنامج تخفيض الكلفة وتحسين الأرباح والاستثمار في الموارد البشرية، وتتزامن تلك المبادرات مع إطلاق مشاريع جديدة لمنازل في النصف الثاني من 2016 حيث من المتوقع لهذه المشاريع أن تحقق نتائج إيجابية على أدائنا في الفترة المقبلة.

وأضاف «قامت منازل ببيع أكثر من 90%من مشروع الريف 2، الذي من المقرر تسليمه في نهاية 2017. ويقع مجمع الريف 2 في منطقة السمحة التي تبعد عن مدينة أبوظبي ما يقارب 65 كيلومتراً. نحن مستمرون في استغلال جميع فرص النمو، حيث إننا نقوم بدراسة وتحليل كل الفرص المتاحة على المستوى المحلي والدولي. ولا زال توجهنا منصباً على فكرة التوسع والارتقاء بالعلامة التجارية «منازل» وتعزيز سمعتها على مدى السنوات القادمة».

وأظهرت «منازل العقارية» أداءً مميزاً في هذه الفترة بعائد ربحي جيد في ظل انتهاجها سياسة إعادة هيكلة الشركة مع التركيز على اقتناص فرص النمو المتاحة في القطاعات الجديدة من السوق والنشطة منها ذات صلة.

وسجلت الشركة في هذه الفترة إيرادات تبلغ 267.4 مليون درهم مقارنة بـ262.8 مليون درهم في النصف الأول من 2015 وخاصة مع إطلاقها لمشروع (الريف 2) وزيادة مبيعاتها فيه خلال النصف الأول من عام 2016. بلغ صافي أرباح الفترة المنتهية في 30 يونيو ما يعادل 31.2 مليون درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا