• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يضم خمسة مسارات في كل اتجاه بكلفة مليار درهم

افتتاح المرحلة النهائية لمشروع تطوير شارع محمد بن زايد بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

علي الهنوري (الشارقة)

تم صباح أمس افتتاح المرحلة الرئيسية والنهائية من تطوير شارع محمد بن زايد آل نهيان، للقادمين من الشارقة إلى دبي وأبوظبي، وبذلك أنهت لجنة مبادرات رئيس الدولة مشكلة الاختناقات المرورية التي يعاني منها مستخدمو الشارع خلال السنوات الماضية، حيث تم تطوير الطريق وفق أحدث المواصفات العالمية، وتزويده بخمسة مسارات في كل اتجاه، فضلاً عن تنفيذ عدة جسور تربط شارع محمد بن زايد بالمناطق المحيطة وشارع الذيد الرئيسي، وذلك بتكلفة مليار درهم.

ورفعت وزارة الأشغال العامة المشرفة على المشروع، صباح أمس الحواجز المرورية والإسمنتية من على شارع محمد بن زايد للقادمين من الشارقة والمتجهين إلى دبي وأبوظبي باتجاه ”دوار جسر ناشيونال”، وبذلك أنهت لجنة مبادرات رئيس الدولة آخر الأعمال في تطوير وتوسعة الشارع، بينما سيبقى العمل قائماً حتى الربع الأخير من العام الحالي للجسور الرابطة في المناطق المحيطة بالطريق الرئيسي.

ويعتبر شارع محمد بن زايد الشريان الرئيسي الرابط لمختلف إمارات الدولة عبر إمارتي دبي والشارقة.

وكانت لجنة مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، قد عكفت وبمتابعة وإشراف وزارة الأشغال العامة على مدار ثلاث سنوات على تطوير شارع محمد بن زايد، وبناء شبكة جسور على مختلف مسارات الطريق تربط جميع المناطق بمسارات سهلة وانسيابية مطلقة في كل الاتجاهات.

قد تم خلال الشهر الماضي افتتاح المسار القادم من دبي إلى الشارقة عبر إنشاء خمسة مسارات في كل اتجاه، بعد أن كان في مسارين خلال السنوات الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض