• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

زار جناح أبوظبي لخدمات الصرف الصحي

نهيان يزور جناح دار زايد للثقافة الإسلامية بمعرض العين للتوظيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، جناح دار زايد للثقافة الإسلامية، المشارك في معرض العين للتوظيف، الذي اختتم أمس بمركز العين للمؤتمرات. واستمع معاليه إلى شرح مفصل عن الوظائف التي تتيحها الدار للمواطنين، والخدمات التعليمية والثقافية التي تقدمها للمهتدين الجدد والراغبين بالتعرف إلى الثقافة الإسلامية وتعلم اللغة العربية.

وتأتي مشاركة الدار في هذا المعرض بهدف إتاحة الفرصة للطلبة والطالبات الخريجين للتعرف إلى طبيعة العمل في الدار والخدمات التي تقدمها للمجتمع والفعاليات والأنشطة التي تنظمها على مدار العام.

واستقبل جناح دار زايد للثقافة الإسلامية، طلبات التقديم للوظائف إلكترونياً عن طريق إدخال بيانات المتقدم للوظيفة في الموقع الإلكتروني للدار الذي يعرض المجالات المتاحة للتوظيف في الدار. وتحرص الدار على المشاركة في مختلف معارض التوظيف التي تقام بإمارة أبوظبي بهدف استقطاب العناصر المواطنة المؤهلة ودعما لجهود التوطين وتوظيفهم. وزار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع جناح شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي، المشارك في معرض العين للتوظيف الذي يختتم اليوم بمركز العين للمؤتمرات.

وتهدف أبوظبي لخدمات الصرف الصحي من هذه المشاركة إلى زيادة نسبة التوطين بها، وتوطيد التواصل والتعاون مع أهم المؤسسات التعليمية، عبر استقطاب الخريجين والخريجات، لضمها إلى فريق العمل بالشركة. وعرضت الشركة باقة من الوظائف الفنية والهندسية المطلوبة لمنح فرصة للباحثين عن العمل من الكفاءات الإماراتية المؤهلة التي تسعى للحصول على وظيفة مناسبة في بيئة ذات مزايا عالية تنفرد بها الشركة، بجانب 73 عارضاً من المؤسسات الحكومية والخاصة في إمارة أبوظبي. واستقطب جناح الشركة عدداً من ضيوف المعرض البارزين الذين استمعوا إلى شرح حول خدمات الشركة، وجهود التوطين، بحضور المهندس مبارك عبيد الظاهري نائب المدير العام لشركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي، وعبدالمنعم النعيمي مدير قسم الموارد البشرية والإدارة، وعدد من موظفي الشركة. (العين - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض