• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فوز ثاني جمعة بعضوية «استشاري الأولمبياد الخاص»

12 مقعداً إماراتياً في «دولية وقارية فرسان الإرادة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

ارتفع أعداد المقاعد الإدارية للمعاقين من أبناء الوطن في المناصب القارية والدولية إلى 12 معقدا، بعد فوز ثاني جمعة بالرقاد بعضوية المجلس الاستشاري للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال الاجتماع الذي عقده المجلس الاستشاري الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمدينة مراكش المغربية.

وبفوز ثاني جمعة تواصل رياضة المعاقين حصد الإنجازات على صعيد العمل الإداري، والتي تعزز المكتسبات التي ظلت تحققها على الصعد كافة، حيث يشغل محمد محمد فاضل الهاملي رئيس الاتحاد عضوية مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الدولية وعضوية المجلس الاستشاري للأولمبياد الخاص الدولي وكذلك المجلس الاستشاري للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى عضويته بلجنة المسؤولية المجتمعية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

فيما يشغل طارق بن خادم نائب رئيس اتحاد المعاقين منصب عضو المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي للكراسي المتحركة والبتر، فيما فاز ماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين بمنصب رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية في الانتخابات التي أقيمت في أبوظبي، إضافة إلى منصبيه في المجلس الاستشاري للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعضوية اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون، فيما فاز عبدالرزاق أحمد بني رشيد عضو اتحاد المعاقين بمنصب رئيس اتحاد غرب آسيا للمعاقين بالتزكية، في الانتخابات التي أقيمت في الشارقة، والتي تحتضن مقر الاتحاد، فيما تم اختيار أحمد محمد حسن عضو مجلس إدارة الاتحاد عضوا باللجنة الفنية لدول مجلس التعاون وإسماعيل المرازيق مدير نادي العين للمعاقين نائبا لرئيس الاتحاد الأوروبي للدراجات اليدوية.

وأكد محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين، أن الإنجازات الإدارية التي ظلت تحققها رياضة المعاقين ثمرة دعم القيادة الرشيدة، مبينا أن الاتحاد يسعى لتعزيز هذه المكتسبات الإدارية وعدم التفريط في المناصب القارية والدولية، من أجل حصد نجاحات جديدة على الصعد كافة.

وأشار إلى أن الاهتمام الكبير الذي تحظى به رياضة المعاقين يضاعف من مسؤولية كل منتسب لهذه الشريحة الفاعلة في المجتمع، من أجل مضاعفة الجهد لتحقيق الطموحات المطلوبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا