• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يستقبل رئيسة المنظمة الدولية لإنقاذ البصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بقصره بعد ظهر أمس صاحبة السمو الملكي الأميرة الكسندرة رئيسة المنظمة الدولية لإنقاذ البصر «سايت سيفرز» والسير جون ميجر رئيس الوزراء البريطاني السابق رئيس أمانة اليوبيل الماسي للملكة اليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة والمشاركين في مؤتمر الإمارات لإنقاذ البصر الذي افتتحه معاليه أمس في فندق قصر الإمارات.

وتبادل معاليه مع صاحبة السمو الملكي والمشاركين في المؤتمر الحديث حول أمراض العيون والجهود التي تبذلها المنظمة لعلاج ملايين المصابين بمرض العمى النهري والتراكوما اللذين يعتبران من أكبر مسببي العمى في العالم.

وأكد معاليه أن الإمارات، في ظل القيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة تقوم بجهود إنسانية خيرية مماثلة في معالجة أمراض العيون والقلب وغيرهما من أعضاء الجسم الإنساني في مختلف دول العالم، وذلك بشكل دوري بحيث استفاد من ذلك الملايين في كل بقاع الأرض.

وأقام معاليه بهذه المناسبة مأدبة غداء على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة الكسندرة والسير جون ميجر حضرها الشيخ محمد بن نهيان آل نهيان وعبدالله النعيمي المدير العام للمنظمة الدولية لإنقاذ البصر في المنطقة العربية، والدكتور عبدالرضا بهمن المستشار الزراعي في الصندوق الكويتي للتنمية أحد الرعاة الداعمين للمؤتمر والحضور كافة. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض