• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وجه «ملتقى الأسرة» بتوفير أشكال الرعاية كافة

مدير «صحة دبي» يزور مسناً اعتدت عليه خادمة بالضرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

قام المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة في دبي أمس، بزيارة تفقدية لمركز ملتقى الأسرة بمنطقة الممزر، اطمأن خلالها على المريض المسن الذي استضافته الهيئة بالمركز بعد تعرضه مؤخرا للضرب من قبل خادمة بمنطقة دبا الفجيرة.

والتقى الميدور خلال الزيارة التي رافقته خلالها الدكتورة منال تريم المدير التنفيذي لقطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية، بذوي المسن ممن تواجدوا في المركز، مؤكدا لهم الحرص والاهتمام الذي توليه الهيئة ممثلة بمركز ملتقى الأسرة لتقديم جميع أشكال الدعم المعنوي والنفسي، وإعادة تأهيل حالته النفسية بعد الحادثة التي تعرض لها والتي أثرت بشكل كبير على وضعه النفسي.

وتعرف من الأطباء على حالة المريض، الذي يعاني من ارتفاع ضغط الدم والتهابات في المفاصل وخشونة في فقرات العمود الفقري، وضعف القدرات المعرفية ومشاكل في السمع وصعوبة في المشي.

ووجه الميدور القائمين على مركز ملتقى الأسرة بضرورة توفير جميع أشكال الرعاية الممكنة للمريض، الذي تم استضافته بشكل مؤقت مع ذويه في مركز ملتقى الأسرة لحين إعادة تأهيل حالته النفسية وتدريب من سيقوم برعايته في منزله بدبا الفجيرة.

وتجول في المركز الذي يقوم بتقديم خدمات الرعاية التمريضية الشاملة لكبار السن بشكل يومي، وتقديم خدمات العلاج الطبيعي والتأهيلي للمحافظة على اللياقة البدنية لكبار السن وتعزيز الجانب الإدراكي لديهم، والإشراف الطبي على الحالات الطارئة بين نزلاء الملتقى.

كما التقى بنزلاء المركز الذي يعد الوحيد بإمارة دبي والذي يقدم خدمات الإقامة المؤقتة والرعاية النهارية لكبار السن من داخل وخارج إمارة دبي.

بعد ذلك قام الميدور بزيارة إلى مستشفى دبي تفقد خلالها قسم الطوارئ الذي يستقبل يوميا أكثر من 350 حالة طارئة من مختلف الأعمار من إمارة دبي والإمارات الشمالية.

(دبي - الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض