• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وفد وزارة الدفاع يطّلع على مهام العمل بمكتب المفتش العام في «الداخلية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

اطّلع وفد من وزارة الدفاع على تجربة مكتب المفتش العام في مجال الأنظمة الإلكترونية المطبقة، وأفضل ممارسات العمل التطويرية بمكتب المفتش العام بوزارة الداخلية. وكان العميد علي جمعة الشامسي، نائب المفتش العام في وزارة الداخلية، التقى في مكتبه بمقر الوزارة، وفد وزارة الدفاع، برئاسة العميد سالم بخيت السبوسي، مفتش عام وزارة الدفاع، وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق القائم بين الجانبين في المجالات الإدارية، وتبادل الخبرات في هذا المجال.

وقدم العميد الشامسي شرحاً موجزاً عن الهيكل التنظيمي لمكتب المفتش العام، والمهام والواجبات التي ينهض بها المكتب، والدور الرقابي الذي يقوم به، والذي يمارسه على القيادات والوحدات الإقليمية والمركزية كافة بوزارة الداخلية.

وقدم المقدم الدكتور سعيد الصريدي، مدير إدارة الجودة بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بالوزارة، عرضاً موجزاً لإنجازات وزارة الداخلية التي حققتها، والجوائز والشهادات التي حصلت عليها الوزارة، منها حصول جميع الوحدات التنظيمية على شهادة الآيزو 9001- 2008 كأول وزارة تحصل عليها على مستوى العالم. حضر اللقاء مديرو الإدارات ورؤساء الأقسام في مكتب المفتش العام بوزارة الداخلية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض