• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الطائرة» يوقع اتفاقية استضافة منتخبات المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

وقع يوسف الملا رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس اتحاد الكرة الطائرة اتفاقية استضافة الوفود المشاركة في البطولة مع فندق جي دبليو ماريوت دبي ــ مركز حمر عين، في إطار خطة العمل الخاصة باستضافة بطولة العالم تحت 23 سنة للرجال للكرة الطائرة خلال الفترة من 24 إلى 31 أغسطس 2015 في دبي.

واتفق الطرفان على توفير جميع سبل الراحة للوفود المشاركة من حيث الإقامة والإعاشة، كما أكد يوسف الملا على ضرورة إظهار الصورة الحضارية للدولة من خلال التعامل مع المشاركين في البطولة وتلبية جميع احتياجاتهم وذلك بهدف إنجاح هذه البطولة التي تستضيفها الدولة للمرة الأولى في تاريخها.

ومن ناحيته تعهد مدير عام فندق جي دبليو ماريوت دبي على توفير كل متطلبات الوفود المشاركة مع تقديم خدمة متميزة لهم طوال فترة أيام البطولة تحوز على رضا الجميع .

الجدير بالذكر أن البطولة يشارك فيها 12 منتخباً عالمياً هي : تونس ومصر وروسيا وإيطاليا والأرجنتين والبرازيل وكوبا والمكسيك بالإضافة إلى الإمارات ومنتخب آخر يتم اختياره من قبل الاتحاد الدولي للكرة الطائرة وفقاً لآخر تصنيف للمنتخبات في العالم ومنتخبين من قارة آسيا سوف يتم تحديدهما بعد البطولة الآسيوية لمنتخبات الرجال تحت 23 سنة المقرر إقامتها خلال الفترة 12 ـ 20 مايو 2015 في مينمار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا