• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بطولة «فزّاع» للبوتشيا تختتم اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

تختتم مساء اليوم بنادي دبي للمعاقين، منافسات بطولة فزّاع الدولية الثانية للبوتشيا، التي تقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي، وبتنظيم وإشراف نادي دبي للمعاقين ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة، ومجلس دبي الرياضي واللجنة البارالمبية الإماراتية، وذلك مع إقامة الدور النهائي للبطولة التي امتدت أدوارها التأهيلية على مدار الأيام الماضية، وشهدت مستويات مميزة وتنافسا على حجز البطاقات المؤهلة إلى الدور النهائي، فيما كان الجانب الإنساني وكسب إرادة التحدي بين المشاركين السمة الأبرز التي جعلت الجميع يخرج فائزاً في نهاية المطاف نظرا لصعوبة هذا النوع من الإعاقة الشديدة نسبياً.

ووسط التفوق الواضح لأبطال العالم من تايلاند والبرتغال، انتزع فرسان الإرادة الإماراتية 3 انتصارات جاءت جميعها بالفئة الثانية، وذلك حينما تفوق سلطان الكتبي على التونسي منوري ديخي بنتيجة 5-4، فيما تغلبت رانيا راشد على البحريني حسين جعفر بنتيجة 10-2، وحققت حمدة بالجافلة الفوز على القطري محمد السعدي بنتيجة 6-2.

وعلى صعيد بقية النتائج، شهدت الفئة الأولى، فوز التايلاندي باتيا تادتونج على البحريني أيمن راجح بفارق 20 نقطة، والعراقي محمد فضل على البحريني أيمن راجح بنتيجة 6-1، والبرتغالي بيرناردو لوبيز على الكويتي محمد المطيري بنتيجة 8-3.

وبالفئة الثانية حقق البرتغالي أبيليو فالينتي بطل العالم في هذه الفئة الفوز على الماليزي سفيكانجاي سيفابرا جاسام بنتيجة 4-3، فيما تغلب التونسي أشرف طايحي على القطري محمد السعدي بنتيجة 11-1. وشهدت الفئة الرابعة، فوز البرتغالي روبرتو فيريرا على الكويتية أثاري المطيري بنتيجة 6-2، وعلى العراقي إيهاب أحمد بنتيجة 9-1، فيما حقق التايلاندي نونشان بونسيلا الفوز على الكويتية تهاني إسماعيل بنتيجة 17-صفر وعلى الكويتي ثاني إسماعيل بنتيجة 16-صفر، فيما تغلب التايلاندي برونشوك لاربين على التونسي أكرم عثمان بنتيجة 13-صفر. وفي منافسات الزوجي، حقق الثنائي البرتغالي بيدرو دا كلارا وبيرناردو لوبيز الفوز على العراقيين أصيل عباس وإيهاب أحمد بالفئة الأولى بفارق 12 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا