تكريم الاختصاصيين والاختصاصيات الاجتماعيين في مدارس الدولة

140 ألف مستفيد من برنامج «خليفة الإنسانية» لدعم طلبة المدارس في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أبريل 2013

لمياء الهرمودي

بلغ عدد المستفيدين من مشروع “دعم طلبة المدارس في التعليم الحكومي” الذي تنفذه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية خلال السنوات الخمس الماضية 140 ألف مستفيد.

ويهدف المشروع الذي تم الاعلان عن إحصائية لإعداد المستفيدين منه خلال حفل أقامته المؤسسة أمس في الشارقة لتكريم الاختصاصيين والاختصاصيات الاجتماعيين في مدارس الدولة، إلى مساندة طلبة المدارس اقتصاديا وتوفير الحياة الكريمة لهم، ودفعهم إلى متابعة دراستهم وزيادة تحصيلهم العلمي.

وحضر الحفل الذي أقيم بقاعة التنوير في كليات التقنية العليا بالشارقة محمد حاجي خوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، منى شهيل نائب مدير منطقة الشارقة التعليمية، ميرة المزروعي مدير برنامج التعليم المحلي بمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وحشد غفير من المسؤولين والأخصائيين والأخصائيات في منطقة دبي التعليمية، الشارقة والإمارات الشمالية.

وأعرب محمد حاجي خوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية عن سعادته باحتفاء المؤسسة بالسواعد التي كان لها دور كبير في إنجاح المشروع ومتابعة الحالات من الطلاب والطالبات المنضمين للبرنامج والذين يصل عددهم إلى نحو 30 ألف طالب وطالبة للعام الدراسي 2012-2013، شاكرا كافة المنسقين وأعضاء الفرق المساهمة، والأخصائيين والأخصائيات الاجتماعيين على جهودهم المشهودة ، وحاملا لهم رسالة شكر وتقدير من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على ما قاموا به من عمل وماله من أثر كبير في نفوس الطلبة وذويهم وما ينعكس على دور المؤسسة الايجابي والفعال في المجتمع.

وأشار إلى أن المؤسسة استمرت على مدى ست سنوات متتالية في القيام على هذا البرنامج وهذا يدل على نجاحه، وقال:” ستقوم المؤسسة قريبا بتحويل العمل على هذا البرنامج ليكون إلكترونيا إضافة إلى تخليص المعاملات وإنجازها، مما سييسر العمل ويوفر الجهد ويعزز من سبل التواصل بين كافة أعضاء ومنسقي المؤسسة، وسيساهم ذلك في تطوير العمل بشكل كبير، فضلا عن رفع كفاءة وكمية الإنتاج.

بدورها، أوضحت ميرة المزروعي مدير برنامج التعليم المحلي بمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بان البرنامج كان نتاج عدة دراسات ميدانية قامت بها المؤسسة لدراسة الأوضاع في مدارس الدولة وذلك بتوجيهات من القيادة الحكيمة. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

بارك الله

في الشيخ خليفة وهو ابن الكرم والجود ورحم الله الوالد الشيخ زايد وانا اطلب من برنامج الشيخ خليفة مساعدة فقراء المسلمين في زايمبابوي بأفكار المسلمين حتي ولو بالتمر لأنهم فقراء وشكرا وبارك الله فيكم

محمدابراهيم حسن مصري مغترب | 2013-04-19

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف ترى التدريب الوظيفي ترف أم ضرورة مهنية؟

ترف
ضرورة مهنية