• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تقام على 12 ألف متر

منشأة جديدة في أبوظبي لصيانة وإصلاح السفن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة موانئ أبوظبي وشركة أبوظبي لبناء السفن، أمس، عقداً طويل الأمد لبناء منشأة متقدمة بإمكانات تشغيلية متكاملة لصيانة وإصلاح السفن، تتضمن حوضاً عائماً داخل ميناء زايد.

وقّع الاتفاقية في المقر الرئيس لموانئ أبوظبي الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة موانئ أبوظبي، والدكتور خالد المزروعي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لبناء السفن، وذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين من الجهتين.

وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي «تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة التي تهدف إلى تنويع الاقتصاد الوطني، نتوقع أن يكون لتعاوننا مع شركة أبوظبي لبناء السفن دور رئيس في تحفيز النشاطات التجارية والقطاع البحري في إمارة أبوظبي، وتعزيز مساهمة القطاع في الناتج المحلي الإجمالي لإمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة ككل». من جانبه، قال الدكتور خالد المزروعي «نعتز بتوقيع الاتفاقية مع «موانئ أبوظبي» التي تهدف إلى ترسيخ شراكة طويلة الأجل بين الجهتين، وتوثيق العلاقات في المجالات المشتركة».

وأضاف «تعكس التوسعة التي تشهدها شركة أبوظبي لبناء السفن باستحواذها على مساحة تشغيلية للحوض الجاف في ميناء زايد مؤشراً إيجابياً لنمو قطاع بناء وصيانة السفن في الدولة، وتشكل دليلاً قوياً على فعالية الاستراتيجية التي تتبناها الشركة للارتقاء بمستوى العمل، وتقديم أفضل خدمات الصيانة والإصلاح، واستخدام أحدث التقنيات لعملائنا على المستويين الإقليمي والدولي».

وأكد المزروعي أن المنطقة الجديدة التي تبلغ مساحتها 12 ألف متر مربع، ستسهم بتمكين الشركة من تحقيق رؤيتها بأن تكون الرائدة في مجال السفن، وذلك عبر تقديم خدمات الصيانة والإصلاح بمعايير عالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا