• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد شهد السباق بالبحرين

هاميلتون يظفر بلقب الجولة الرابعة للفورمولا-1

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

المنامة (وام)

شهد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، مساء أمس، ختام فعاليات سباق الفورمولا -1، الذي أقيم في مملكة البحرين الشقيقة، بحضور جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، وسمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد المملكة.

ويقام سباق الفورمولا -1 ضمن جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015، والتي انطلقت فعالياتها في السابع عشر من الشهر الجاري، على مضمار حلبة البحرين الدولية، ضمن المرحلة الرابعة من بطولة العالم، واحتفالاً بالذكرى الحادية عشرة لاستضافتها سباقات الفورمولا-1.

وشهد السباق كذلك الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وعدد من كبار الشخصيات، وضيوف البحرين.

وأعرب سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، عن إعجابه بمضمار حلبة البحرين الدولية، وما يتوافر به من إمكانات وتجهيزات متطورة تضاهي أفضل مضامير سباقات الفورمولا-1 على مستوى العالم، وأشاد سموه بنجاح القائمين على الحدث الرياضي الأهم في المملكة، وبجهود فرق العمل الوطنية البحرينية التي لم تدخر جهداً في توفير الرعاية للجماهير الكبيرة التي شهدت السباق.

وأضاف سموه أن مملكة البحرين الشقيقة باتت لديها خبرة كبيرة في استضافة تلك الأحداث الرياضية الكبرى على مستوى العالم، حيث أصبحت سباقات الفورمولا-1 في المملكة ليست فقط حدثاً رياضياً بل تظاهرة رياضية واجتماعية، لما يرافقها من فعاليات ترفيهية وفقرات ممتعة لأفراد المجتمع والزوار، متمنياً سموه للأشقاء في البحرين مزيداً من التطور والتقدم والازدهار والرخاء.

وقد اتسم السباق بالندية والإثارة، ونجح سائق مرسيدس باتروناس البريطاني لويس هاميلتون في حسم لقب جائزة البحرين الكبرى، وحل كل من كيمي رايكونين من فيراري سكوديريا، ونيكو روزبيرج من مرسيدس باتروناس في المركزين الثاني والثالث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا