• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشامسي تشيد بالتجربة النسائية

الكعبي ممثلاً للسباحة في اجتماعات «العربي للغوص والإنقاذ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

علي معالي (دبي)

قرر اتحاد السباحة برئاسة أحمد الفلاسي، في الاجتماع الأخير، ترشيح عبيد أحمد خلفان الكعبي عضو مجلس إدارة الاتحاد، لتمثيل الاتحاد في اجتماع الهيئة العامة «الجمعية العمومية للاتحاد العربي لأنشطة الغوص والإنقاذ» التي ستعقد في الأردن يوم الأول من مايو المقبل.

وقال عبيد الكعبي: «الاجتماع سيقام بمدينة العقبة الأردنية، وسيتم مناقشة العديد من النقاط في الاجتماع الذي يهدف إلى تطوير نظام المسابقات الخاصة بالاتحاد العربي ومنها تقديم مقترحات لجدولة البطولات العربية للسباحة بالزعانف للناشئين والعموم بشكل سنوي متبادل، بجانب عدد من النقاط والأمور الهامة المتعلقة بالموارد المالية للاتحاد وآلية تحصيل الاشتراكات السنوية».

من ناحية أخرى أعربت مريم الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد السباحة عن سعادتها البالغة بالظهور الرسمي الدولي الأول للسباحات الإماراتيات خلال فعاليات بطولة دبي الدولية للسباحة والبطولة العربية للأعمار السنية التي أقيمت من 1 إلى 4 أبريل الجاري بدبي.

وقالت: «السباحتان علياء الشامسى وندى البدواوي سجلتا اسميهما في تاريخ السباحة الإماراتية والخليجية، ولابد من الإشادة بالجهد الكبير المبذول من أسرتيهما، والدعم خلال مسيرتهن الرياضية والدراسية، في هذه الفترة الزمنية».

وتابعت: «البداية هي المرحلة الأصعب والمليئة بالعقبات والتحديات، والآن جاء دور الاتحاد والجهات الرياضية المختلفة لتقديم دعم فعلي للسباحة النسائية، والمضي قدما من اجل نشر الثقافة والوعي الرياضي بشكل صحيح بين أبنائنا وبناتنا ليسير المجتمع الإماراتي بخطى ثابتة من اجل مجتمع متميز ورائد بالمنطقة الخليجية».

وطالبت بالاستفادة مما حدث مؤخرا بحيث ندفع السباحات الجدد إلى البحث عن المكان المناسب في مجال اللعبة، وهناك خطط مستقبلية سيتم وضعها لهذا الجيل من اللاعبات، وتنسيق تام بين عدد من المؤسسات لكي نبدأ في التطبيق السليم للعبة في المستقبل، خاصة وأن لدينا طموحا كبيرا في هذا الأمر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا