• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

برعاية محمد بن راشد ومشاركة 38 جهة والنتائج في مايو

برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي ينجز تقييم المشاركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ينظم برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي حفل تكريم الفائزين في الدورة الثالثة لجائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز في شهر مايو الجاري، ويشارك بها 38 جهة اتحادية.

وأعلن برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي عن إنجاز عملية تقييم جميع المشاركات التي تقدمت بها الجهات الحكومية التي شملت 493 طلباً، خضعت خلالها لمراحل تقييم متعددة ومتابعة مباشرة ومتواصلة من إدارة البرنامج في جميع المراحل شملت زيارات ميدانية للجهات ومقابلة المتأهلين النهائيين ثم عرض نتائج التقييم على لجنة التحكيم الفنية لاعتمادها وفق للمعايير والشروط ثم رفعها للجنة التحكيم العليا.

وأكدت حصة عيسى بوحميد المدير التنفيذي لقطاع الخدمات الحكومية بمكتب رئاسة مجلس الوزراء أن جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز تنسجم في أهدافها مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تطوير العمل الحكومي والارتقاء بالأداء وتنسيق الجهود وتشجيع عملية التعلم المستمر ونقل وتبادل الخبرات بين الجهات الحكومية والعمل كفريق واحد لترسيخ وتعميم ثقافة التميز لتعمل جميع الجهات الحكومية وفق بوصلة واحدة نحو رؤية الإمارات 2021. وأضافت إن الجائزة تهدف لإحداث نقلة نوعية وتطوير شامل في أداء الجهات الاتحادية وتعزيز روح المنافسة الإيجابية بين الجهات المشاركة.

وأكد محمد النقي مدير إدارة برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي أن عملية تقييم مشاركات الدورة الثالثة من جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز قد سجلت حضوراً وطنياً فاعلاً ومشاركة إماراتية بارزة، إذ لعب المقيمون الإماراتيون دوراً مهماً في عملية تقييم المشاركات، وكان لهم دور مميز في عملية التقييم وصناعة القرار والحكم على مستوى المشاركات.

ولفت النقي إلى أن هذه الدورة هي الأولى بين دورات الجائزة التي يفوق عدد المقيمين الإماراتيين بها أكثر من نصف إجمالي المقيمين المشاركين في الدورة التي يبلغ عدد المقيمون بها 84 مقيماً ما يؤكد حرص برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي على إشراك أبناء الوطن وكفاءاته في إحدى أهم مراحل الجائزة. وتنقسم جائزة الإمارات إلى 5 فئات مختلفة هي الفئات الرئيسية والفئات الفرعية وفئة أفضل الممارسات وفئات فرق العمل وأوسمة رئيس مجلس الوزراء، تتوزع على 24 فئة فرعية وذلك لتراعي التنوع في طبيعة عمل الجهات الاتحادية وتلبية أهداف برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي في دعم تحقيق التميز في جميع المجالات. كما تختلف فئات جائزة الإمارات من حيث إلزامية الاشتراك وطريقة التقدم للجائزة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض