• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعد 24 ساعة من التتويج بدرع أقوياء اليد

الأهلي يحتفي بأبطال «نصف الحصاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

احتفت إدارة النادي الأهلي بفرق الألعاب الجماعية بالنادي التي حققت إنجازات على مدار الموسم، وذلك بالمبنى الاجتماعي بالنادي مساء أمس الأول، بعد 24 ساعة من تتويج فريق الرجال لكرة اليد بدرع الدوري، وقبلها تتويج السلة بدرع الدوري، للمرة الرابعة في تاريخه، وحضر الاحتفالية، عبيد سعيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وعادل الزرعوني عضو مجلس الإدارة وراعي الحفل، والقطب الأهلاوي أحمد عيسي، وجاسم الحساوي، والدكتور محمد سالم سهيل، ومحمد الحمادي رئيس لجنة الألعاب الجماعية، وأسامة قرقاش عضو مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية بالنادي.

وشمل التكريم الفريق الأول لكرة اليد الذي حقق بطولتي كأس الإمارات ودوري أقوياء اليد والفريق الأول لكرة السلة بطل الدوري، وفريق صغار اليد، ورغم أن البطولات المحلية لا زالت قائمة إلا أن إدارة النادي حرصت على إقامة الاحتفالية لتحفيز اللاعبين، لتحقيق مزيد من البطولات.

وتعد هذه احتفالية نصف موسم خاصة أن البطولات لا زالت في الملعب على مستوى كرة اليد والسلة، إلا أن وصول فريق اليد للبطولة الـ30 في مسيرته بعدما أحرز الفرسان اللقب العاشر في النسخة 39 للدوري، حيث فاز الفريق بـ10 بطولات دوري و7 بطولات كأس السوبر و5 بطولات لكأس رئيس الدولة و4 بطولات لكأس الإمارات و3 بطولات كأس نائب رئيس الدولة، وكأس البطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري ليتربع الأهلي على عرش اللعبة.

وألقى اللواء عبيد سعيد كلمة في بداية الاحتفالية رحب فيها بالحضور من اللاعبين والأجهزة الفنية ونقل تحيات عبد الله بن سعيد النابودة رئيس مجلس الإدارة، وأهدى عبيد ما تحقق من بطولات في القلعة الحمراء إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي وإلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد نائب رئيس النادي، مشيدا بالدعم الكبير من سموهما للفرق المختلفة بالنادي وقدم شكره للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية متمنيا لهم التوفيق في ما هو قادم.

وحث عبيد جميع اللاعبين على بذل أقصى الجهد من اجل مزيد من البطولات في ظل الدعم الكبير من إدارة النادي لكل الفرق، وتوفير كافة متطلبات النجاح لهذه الفرق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا