• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

القطامي يدعو مسؤولي «تعليمية الشارقة» لمواصلة العمل بروح الفريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

دعا معالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم، مجلس الشارقة للتعليم وتعليمية الشارقة إلى مواصلة التعاون الوثيق، وتكثيف الجهود المشتركة؛ من أجل تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتنفيذ توجيهات سموه الرامية إلى الارتقاء بمستوى المدارس، ورفع جودة الخدمة التعليمية.

وقال معاليه، إن منظومة التعليم المتكاملة في الشارقة تدعو إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد والعطاء، لافتاً معاليه إلى أن وزارة التربية لن تدخر وسعاً في دعم مجلس الشارقة للتعليم والمنطقة التعليمية، لاسيما أن التوجه العام يتسق مع استراتيجية تطوير التعليم والأجندة الوطنية.

وكان معالي وزير التربية قد شهد أمس تسلم نورة المري لمهامها الجديدة في وظيفة مديرة منطقة الشارقة التعليمية، وحرص معاليه على تفقد الأقسام والوحدات المختلفة خاصة المتصلة بخدمات الطلبة وأولياء الأمور، وحث الموظفين على الاستمرار في تبسيط الإجراءات وتقديم خدمات نوعية لجمهور المتعاملين مع المنطقة، مثمناً جهودهم الكبيرة.

ولدى لقاء معاليه بمسؤولي وموظفي المنطقة، أكد معاليه القطامي أهمية العمل بروح الفريق الواحد، ورفع مستوى الأداء خلال المرحلة المقبلة. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض