الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

أنشطة ترفيهية وتعليمية في القصباء

أنشطة ترفيهية وتعليمية في القصباء
26 يونيو 2017 21:35
الشارقة (الاتحاد)

شهدت القصباء، على مدار اليومين الماضيين إقبالاً كبيراً على الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتفاعلية التي نظمتها في مختلف مرافقها، وتستمر حتى مساء اليوم، حيث يستضيف مسرح القصباء سلسلة من الورش الفنية والأعمال اليدوية المخصصة للأطفال بمختلف فئاتهم العمرية، إضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية، والتي تنطلق من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة الـ10:00مساءً.
وتزينت سماء القصباء - الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة- في أول أيام العيد بالألعاب النارية المضيئة، لتشكل لوحةً جميلة تعكس فرحة العيد وسعادة الزوار.
ويتسنى لزوار القصباء الاستمتاع بباقة مميزة من العروض التي تقدمها عجلة عين الإمارات عند شرائهم التذكرة، والتي حظيت بدورها بحضورٍ كبير خلال الأيام الماضية من قبل الأطفال والعائلات الذين قدموا للقاء شخصياتهم المحببة من لوني تيونز «تويتي وسلفيستر» في مبنى العجلة، وذلك من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً، إلى جانب الدخول المجاني إلى ورشات عمل ليغو الممتعة، المخصصة للأطفال من عمر عام وحتى 12 عاماً.
وتستقبل مطاعم ومتاجر العصائر والحلويات والمثلجات المنتشرة على ضفاف القصباء خلال العيد زوارها على مدار اليوم، لتقدم لهم مزيجاً متكاملاً من المذاقات الممزوجة بين النكهات العربية والعالمية لتجمع العائلة والأصدقاء على مائدة واحدة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©