• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

خلال استقباله عبدالله بلحيف النعيمي

حاكم الفجيرة يطلع على استراتيجية «الأشغال» لتحقيق التميز والتنمية المستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

اطلع صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، على استراتيجية وزارة الأشغال للمرحلة المقبلة، وفق الرؤية الاستراتيجية العامة للدولة لتحقيق التميز والريادة والتنمية المستدامة، بهدف تحقيق الرفاهية والحياة الكريمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم الفجيرة، في قصره بالرميلة أمس، معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة.

واستمع صاحب السمو حاكم الفجيرة إلى شرح وافٍ من معالي الوزير حول البرامج والمشاريع الخاصة بالبنية التحتية التي تقوم الوزارة بتنفيذها بإمارة الفجيرة، وتتضمن عدداً من المشاريع السكنية والخدمية وشبكات الطرق.

وقدم معالي وزير الأشغال العامة الشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم الفجيرة على حرص سموه الدائم على متابعة تطور مراحل تنفيذ هذه المشاريع، وتقديم الدعم المتواصل لوزارة الأشغال العامة لتنفيذها، لافتاً إلى أن هذه المشاريع تعتبر ذات أهمية كبرى على مستوى التطور الاقتصادي والعمراني للدولة ولخدمة المواطنين، وتوفير الحياه الكريمة لهم.

حضر المقابلة الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي، ومحمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، وسالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والمهندسة جميلة محمد الفندي المديرة العامة لبرنامج الشيخ زايد للإسكان، والمهندسة زهرة العبودي وكيلة وزارة الأشغال العامة، والمهندس محمد الميل الوكيل المساعد لشؤون الإسكان والتخطيط الحضري، ومحمد عبدالعزيز جاسم مستشار رئيس مجلس الإدارة في برنامج الشيخ زايد للإسكان، وعدد من المسؤولين. (الفجيرة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض