• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني     

توقيف «طبيب الموت» بعد قتله 6 أشخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

أ ف ب

أوقفت الشرطة الهندية طبيباً تلقبه وسائل الإعلام المحلية بـ«طبيب الموت» إثر الاشتباه في أنه قتل حقناً ستة أشخاص ودفن غالبية الجثث في مزرعته.

وأوقف سانتوش بول في ولاية ماهاراشترا (غرب الهند) في إطار تحقيق حول اختفاء أثر إحدى الضحايا، على ما صرح المحقق بادماكار غانفات.

وقال هذا الأخير «أقر بول بارتكابه ست جرائم قتل لخمس نساء ورجل واحد. وعثرنا على أربع جثث في مزرعته وأخرى في جوار منزله» في المدينة، مشيراً إلى أن «روايته للأحداث تتغير باستمرار، ما يصعب فهم دوافعه».

وقد فقد أثر الضحايا الست خلال السنوات الأخيرة في مدينة واي على بعد 230 كيلومتراً عن جنوب بومباي لكن ما تزال طبيعة علاقتهم بالطبيب غير محددة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا