• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

النيابة طالبت بسجنهم 7 سنوات

راعيا أغنام وسائق يهددون مسنة مواطنة بالذبح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

محمود خليل ( الاتحاد)

طالبت النيابة العامة بدبي من محكمة الجنايات بسجن راعيي أغنام وسائق من الجنسية الباكستانية في العقد الثالث من أعمارهم لمدة 7 سنوات طبقاً للمادة 351 من قانون العقوبات الاتحادي، وذلك بعد أن اتهمتهم بتهديد مواطنة مسنة يعملون في عزبتها بالقتل كما يذبحون الماشية في حال ألغت إقامة أحدهم.

كما طالبت بحبسهم لمدة لا تزيد على 3 سنوات لخيانتهم الأمانة واختلاسهم 15 رأساً من الأغنام والخراف تبلغ قيمتها 9 آلاف و500 درهم. جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها الهيئة القضائية لمحكمة الجنايات صباح أمس، وقررت فيها تأجيل النظر بالقضية إلى يوم 21 فبراير المقبل لإتاحة المجال أمام محامي الدفاع الاطلاع على أوراق القضية والاستعداد للترافع.

وتظهر تفاصيل لائحة اتهام النيابة العامة أن المتهمين هددوا المجني عليها حينما حضرت برفقة نجلها إلى عزبتها للتأكد من إصلاح أحدهم مولد الكهرباء بناء على طلبها منه، وبعد أن تبين عدم إنجازه المطلوب أخبرته أن بإمكانه المغادرة للعمل لدى جهة أخرى طالما هو يرغب بذلك، وأنها ستعمد إلى إلغاء اقامته لأجل ذلك.

وقالت المواطنة في إفادتها لتحقيقات النيابة العامة والشرطة: إن أحد المتهمين انبرى لها وأقسم بقتلها كما يذبح هو الماشية كونه جزاراً في حال أقدمت على إلغاء إقامة مكفولها، وهو أمر أيده المتهم الآخر.

وتابعت أنها اضطرت للمغادرة من عزبتها بعد أن شعرت بالخوف جراء تهديدات المتهمين، بيد أنها تلقت مساء ذات اليوم اتصالا من المتهم الذي رفض إصلاح المولد يخبرها فيه أنه غادر العزبة بلا رجعة وبإمكانها الذهاب هي بنفسها لإطعام الماشية.

وأضافت أنها توجهت على الفور إلى العزبة لتكتشف اختفاء 10 أغنام و5 خراف، فيما كانت أبواب العزبة مغلقة بالأقفال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض