• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سون يطلب يابو يابي

دبي يقدم السعيدي رسمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

معتصم عبدالله (دبي) - قدمت شركة كرة القدم بنادي دبي أمس رسمياً، لاعب الوسط المغربي صلاح الدين السعيدي «26 عاماً»، قادماً من الجيش الملكي المغربي لمدة عامين ونصف العام، بدلاً من الإيفواري يابو بابي الذي تعاقد معه النادي مطلع الموسم الحالي، وخاض 17 مباراة، سجل خلالها هدفاً، وانضم السعيدي إلى تدريبات «أسود العوير».

وقال النادي في بيان رسمي، إن ضم السعيدي يأتي في إطار الحرص على إعادة ترتيب الأوراق، وسعياً لضم عناصر، من شأنها أن تكون إضافة للفريق الأول، من أجل تحقيق الانطلاقة المرجوة، واحتلال مركز آمن في الدوري، بما يتناسب ومكانة النادي، وفي الوقت نفسه تلقى يابو يابي عروضاً من أندية عدة، منها سيون السويسري.

من جانبه، عبر السعيدي عن سعادته بخوض أولى تجاربه الاحترافية خارج المغرب، والمشاركة مع دبي في دوري الخليج العربي، الذي يحظى بسمعة كروية جيدة ومكانة مرموقة بين الدوريات العربية، وقال: «فضلت دبي على عروض عدة تلقيتها خلال الآونة الأخيرة، نظراً لاسم وسمعة الإمارات على المستويين الرياضي والاجتماعي».

وحول انطباعه العام للفريق، قال «شاهدت مباراة دبي أمام الأهلي قبل التوقيع رسمياً، ولمست من خلالها الحماس والرغبة الجادة لدى اللاعبين، الأمر الذي شجعني على إكمال ترتيبات التعاقد، حتى أتمكن من المساهمة مع بقية زملائي، في تحقيق الانطلاقة المرجوة واحتلال مركز آمن يليق باسم ومكانة النادي».

وتوقع السعيدي، أن تأتي الجولات المقبلة من منافسات دوري الخليج العربي أكثر إثارة وسخونة، نظراً لرغبة كل فريق في تحقيق طموحاته، خاصة بعد مرحلة تجديد الصفوف خلال فترة انتقالات القيد الشتوي، وقال: «المباريات المقبلة تحتاج إلى روح قتالية عالية من اللاعبين.

من ناحية أخرى خاض فريق «أسود العوير» تجربة ودية مساء أمس عندما لعب مع فريق أستانا الكازاخي أسفرت عن فوز دبي بهدف، وشهدت الظهور الأول للمغربي السعيدي بجانب تجربة عدد كبير من اللاعبين من بينهم المالي مصطفى كوندي لاعب جمعية سلا المغربي والموتقع إعلان انضمامه لدبي خلال اليومين المقبلين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا