• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م

ربع مليار تفاعل مع حدث إماراتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

(وام)

أعلنت اللجنة المنظمة لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، التي أقيمت لأول مرة في دبي بشهر مارس الماضي، أنها حققت أكثر من ربع مليار انطباع تفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة على مستوى العالم، ما يضعها في طليعة الأحداث الأكثر تفاعلا في المنطقة والعالم.

كما احتل وسم القمة، المركز الأول على مستوى الدولة والرابع عالميا خلال فترة انعقادها.

ووجهت اللجنة المنظمة، الشكر إلى مختلف وسائل الإعلام المحلية والإقليمية التي ساهمت في تحقيق هذا التأثير من خلال التغطيات الصحفية التي ناهزت 800 تغطية محلية وإقليمية، لتصبح إحدى أبرز الفعاليات في الظهور الإعلامي خلال فترة انعقادها.

كما أشارت اللجنة المنظمة إلى أن هناك 80 ألف عملية نتيجة تعرضها محركات البحث على الإنترنت عن القمة، ما يدل على الفراغ الذي ملأته في التواصل الاجتماعي.

وأعلنت اللجنة المنظمة أن عدد الزيارات للموقع الإلكتروني للقمة تجاوز 3 ملايين زيارة للاطلاع، وأن هذا العدد الكبير من الزيارات ساهم خلال فترة محدودة بزيادة الاهتمام من قبل المختصين بمجال وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى تعزيز الأثر الذي أحدثته القمة في استشراف مستقبل هذه الوسائل وآخر التطورات والطرق المبتكرة في استغلالها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا