• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  08:40     هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين         08:41     وصول طائرة تقل طالبي لجوء أفغان مرحلين من ألمانيا إلى كابول         08:41     نيسان تعلن استقالة رئيسها التنفيذي كارلوس غصن         08:42     ولي عهد اليابان يقول إنه جاهز ليكون امبراطورا وسيسير على خطى والده         08:44     وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني جواتيمالا بالبقاء في بلادهم         08:45     بيونغ يانغ تعتبر عملية تشريح جثة كيم "غير قانونية وغير أخلاقية"     

بالفيديو .. توقيف قاتل الإمام ونائبه في نيويورك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

أ ف ب

اتهمت شرطة نيويورك الاثنين رجلًا كان قد أعلنت توقيفه، بقتل إمام مسجد ومساعده في نيويورك في حادثة هزت الأميركيين المسلمين.

وقال المفتش في شرطة نيويورك هوبرت ريس إن اوسكار موريل (35 عامًا) وهو من بروكلين، اتهم بجريمتي قتل. كما وجهت إليه تهمتي حيازة أسلحة.

وقتل مولانا اكونجي (55 عاما) ومساعده ثراء الدين (64 عامًا) برصاص في الرأس في وضح النهار السبت بالقرب من مسجد الفرقان في حي اوزون بارك الشعبي الذي تعيش فيها جالية كبيرة من المسلمين معظمهم من بنغلادش، في منطقة كوينز بنيويورك.

وصرح المفتش في الشرطة هنري سوتنر بأن «لا شيء في التحقيقات الأولية يدل على أن الضحيتين استهدفا بسبب عقيدتهما»، موضحا أن دوافع مطلق النار ما زالت مجهولة.

وأعلنت شرطة نيويورك مساء الاثنين أنها اعتقلت مشتبهًا به في قتل الإمام ومساعده في وسط الشارع قرب مسجد في كوينز.

وبعد 48 ساعة على الهجوم، قال روبرت بويس رئيس لجنة التحقيق في مؤتمر صحفي «نعتقد بشدة، في ضوء الأدلة المتراكمة، أنه هو الشخص الذي نفذ عملية القتل». وأوضح أن الموقوف من أصل إسباني ويقطن في بروكلين. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا