• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ضبط 210 مخالفين لقوانين العمل والإقامة خلال 3 أسابيع في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

أسفرت حملات الضبط العام التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة الشارقة التابعة لإدارة التحريات والمباحث الجنائية وقسم متابعة المخالفين بالشارقة، في إطار جهودها في ملاحقة جميع الفئات المخالفة عن ضبط 210 مخالفين في جميع المناطق التابعة لإمارة الشارقة خلال أسبوعها الثالث، يمثلون مصدر خطر وإزعاج ومضايقات لكافة أفراد المجتمع، من خلال ممارساتهم ومزاولتهم لأنشطة غير مشروعة.

وتنوعت المخالفات التي تم ضبطها ولم تقتصر على نوع معين بحد ذاته، إلا أنها شملت مخالفي قوانين تنظيم دخول وإقامة الأجانب، والهروب من الكفيل، ومزاولة الأعمال غير القانونية، وغيرها من المخالفات والأنشطة غير المشروعة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية من قبل إدارة التحريات والمباحث الجنائية وقسم متابعة المخالفين بحق المضبوطين، وإحالتهم إلى الجهات المختصة. ودعت القيادة العامة بشرطة الشارقة أفراد الجمهور إلى مواصلة تعاونهم مع الجهات الأمنية والإبلاغ عن هذه الأنشطة والإعمال المنافية للقانون، وعدم التعامل مع المخالفين بأي صورة من الصور مما يعرضهم للمساءلة القانونية والإدلاء، بما يتوافر لديهم من معلومات عند الاشتباه بمثل هذه الأعمال من خلال الاتصال عبر خدمة «نجيد» التي تتيح الحرية الكاملة لأفراد الجمهور للتواصل مع الشرطة، والمشاركة في منع وقوع الجريمة من خلال الاتصال على (901).

ونوهت شرطة الشارقة بأهمية تكاتف أفراد المجتمع والجهات المختلفة من المؤسسات في الإمارة للحد من المتسولين الذين يعكسون صورة غير حضارية، مطالبة بدعم جهودها في محاربة مثل هذه الجرائم، ومؤكدة باستمرار هذه الحملات خلال الفترة القادمة لضبط المخالفين، والحد من الأنشطة والأعمال غير المشروعة، والمحافظة على المظهر الحضاري للإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض