• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

يوفنتوس يحتفل أمام فيرونا

معركة بين انتر ولاتسيو على «مقعد الأبطال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 مايو 2018

روما (د ب أ)

يلتقي فريق لاتسيو مع ضيفه إنتر ميلان في مباراة حياة أو موت، غدا، في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، من أجل حجز مقعد مؤهل للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما ستشهد هذه الجولة تحديد الفرق التي ستلعب في الدوري الأوروبي والفرق التي ستهبط.

وتنطلق منافسات هذه الجولة اليوم، عندما يستضيف يوفنتوس، حامل اللقب، فريق فيرونا قبل أن تقام احتفالية التتويج باللقب السابع على التوالي للدوري الإيطالي ولقب كأس إيطاليا لهذا الموسم، والذي تمكن الفريق من تأمينهما مطلع هذ الشهر.

بقية مباريات الجولة الأخيرة ليست لأصحاب القلوب الضعيفة، حيث تختتم مباريات هذه الجولة غدا، بمباراة قوية يتطلع من خلالها لاتسيو للحفاظ على آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

ويحتل لاتسيو المركز الرابع في الدوري الإيطالي بفارق ثلاث نقاط أمام إنتر، الذي يحتاج للفوز للتفوق على فريق لاتسيو بفارق المواجهات المباشرة، خاصة أن الفريقين تعادلا سلبيا في ديسمبر بسان سييرو.

وقال المدير الرياضي بإنتر بييرو أوسيليو: بغض النظر عن إنهاء الدوري في المركز الرابع أو الخامس، كان موسما إيجابيا. كنا نعلم أننا سنواصل القتال في الملعب حتى النهاية للوصول لهدفنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا