• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«محمد بن راشد للإسكان» تطلق «الاستفسار الهاتفي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

دبي (وام)

أطلقت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان خدمة الاستفسار الهاتفي عبر الرقم المجاني 80030 الذي خصصته للرد على استفسارات وملاحظات المتعاملين، تعزيزاً لخدماتها المتميزة، وضمان تحقيق السعادة للمتعاملين. وقال جاسم محمد حسين استشاري إسكان أول بمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، إن إطلاق المؤسسة للرقم المجاني يهدف إلى تقديم خدمة إضافية ومتميزة للمتعاملين، حيث يتم من خلالها استقبال اتصالاتهم، والرد على استفساراتهم وملاحظاتهم بكل شفافية ومصداقية كخطوة تطويرية تسعى من خلالها المؤسسة إلى تحقيق وقياس رضا المتعاملين ورفع معدل السعادة في المجتمع. وأضاف أن الرقم المجاني يعطي فرصة للمتعاملين بالتواصل مع المؤسسة محلياً ودولياً، إذ يبدأ العمل به، اعتباراً من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء لتخفيف العبء على المراجعين بمراجعتهم للمؤسسة، وإتاحة الفرصة بالاتصال في الأوقات المعلنة عنها على أن يتم نقل الاستفسارات في اليوم التالي ليتم التواصل والرد عليهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض