• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في كلمته أمام مؤتمر العمل العربي بالكويت

غباش يؤكد أهمية الاستغلال الأمثل للموارد البشرية العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

الكويت ( الاتحاد)

أكد معالي صقر غباش، وزير العمل رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية، ضرورة الاستغلال الأمثل للموارد البشرية العربية وتحقيق تنمية شاملة تقوم على التعاون ومجابهة التحديات التي تواجهها الامة العربية.

جاء ذلك في كلمة ألقاها معاليه في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر العمل العربي 42 الذي انطلقت أعماله أمس في دولة الكويت.

واشار معاليه إلى أن انعقاد المؤتمر يأتي في ظل مستجدات وأحداث اقتصادية واجتماعية وسياسية نشهدها جميعاً وتفرض علينا تحديات هي من صميم اختصاصات منظمة العمل العربية الأمر الذي يستلزم تعزيز التعاون العربي ومد مجالاته وآفاقه لمجابهة هذه التحديات والتغلب عليها في إطار الحوار الجاد والبناء بين الشركاء الاجتماعيين على مستوى وطننِا العربي.

واستعرض معالي وزير العمل منجزات وأعمال مجلس ادارة المنظمة خلال الدورتين الحادية والثمانين والثانية والثمانين

وانتخب فريق أصحاب العمل العربي خليفة الكعبي رئيسا للفريق والمتحدث الرسمي باسمه، وذلك طيلة أعمال المؤتمر، حيث أعرب الكعبي عن سعادته بثقة أعضاء الفريق، مؤكدا سعيه الحثيث نحو تمثيله خير تمثيل.

ويواصل وفد دولة الإمارات مشاركته الفاعلة في أعمال المؤتمر الذي يناقش حتى 25 أبريل الجاري تقرير المدير العام لمكتب العمل العربي الذي يستعرض دور الحوار الاجتماعي في تجسيد التحالف من أجل التنمية والتشغيل اضافة الى مناقشة سياسات واليات تسوية المنازعات العمالية ودورها في استقرار علاقات العمل وتعيين المدير العام للمنظمة خلال الفترة من 2015 إلى 2019.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض