• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في حفل شهده 4500 متفرج بـ «دبي للتسوق»

عمرو دياب يشعل حماس الجماهير ونانسي تغني لزوجها «واثق بحاله»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد (دبي)

تخلى أغلب الحضور في حفل عمرو دياب بمدينة دبي للإعلام عن مقاعدهم، واجتمعوا أمام خشبة المسرح ليغنوا مع مطربهم المفضل أجمل أغنياته:«الليلة دي» و«حبيبي يا نور العين» و«تملي معاك» و«العالم الله» و«قمرين» و«ليلي نهاري» و«راجعين» و«متخافيش»، وذلك في ثالث أمسيات «ليالي احتفالات المهرجان» التي ينظمها مهرجان دبي للتسوق في دورته العشرين وانطلقت في 1 يناير وتستمر حتى 1 فبراير المقبل، تحت شعار «رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل»، وذلك بالاشتراك مع شركة «بلاتينوم ريكوردز» للإنتاج والتوزيع الموسيقي.

وأطل عمرو الملقب بين جمهوره بـ «الهضبة» على خشبة المسرح وهو يغني «ريمكس» من أغنياته القديمة التي رددها معه أكثر من 4500 شخص حتى نهايتها، ثم شكر الحضور على هذا التفاعل الكبير من قبلهم، كما وجه تحية لإدارة مهرجان دبي للتسوق على تنظيمهم لمثل هذه الفعالية الفنية المهمة التي تشرف بأن يشارك في إحدى حفلاتها.

وسبق عمرو إلى خشبة المسرح نانسي عجرم التي ظهرت وسط تصفيق حار من قبل الحضور، وبقيادة المايسترو باسم رزق، وقدمت باقة من أجمل أغنياتها بدأتها بـ «آه ونص»، ثم أبدت سعادتها بتواجدها في دبي وإحيائها إحدى حفلات «دبي للتسوق»: سعيدة جداً بوجودي وسط جمهور دبي الرائع، وأشكر القائمين على المهرجان الذين منحوني الفرصة للغناء على مسرح هذا المهرجان.

وفاجأت عجرم جمهورها بأداء أغنية «واثق بحاله» التي أهدتها لزوجها الطبيب فادي هاشم، خصوصاً أنه حرص على حضور حفلها في دبي، واستمر حفل نانسي قرابة الساعتين، مقدمة خلاله مجموعة من أغنيات ألبومها الجديد وأغنياتها القديمة المشهورة مثل «أخاصمك آه» و«ما تيجي هنا» و«يلا يلا» و«الدنيا حلوة».

ومن المقرر أن يستمتع جمهور «دبي للتسوق» في الأسبوع الثاني من الحفلات، التي ستبدأ 15 يناير «الخميس المقبل» مع الأغنيات الرومانسية والعاطفية التي سيقدمها إليسا وماجد المهندس، ويوم 16 يناير «الجمعة المقبل» مع بلقيس وخالد عبد الرحمن، أما في 17 يناير «السبت المقبل» ستقام أكثر الحفلات المنتظرة مع أحلام ومحمد عبده.

يذكر أن جمهور دبي عاش الجمعة الماضي ليلة لبنانية بامتياز في الحفل الثاني من حفلات دبي للتسوق التي شارك في إحيائها كل من اللبنانيين نجوى كرم وعاصي الحلاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا