• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الجوارح» وصيف دوري الطائرة

الجزيرة يكسب الشباب والأهلي يعبر النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

حافظ فريق الشباب على «وصافة» دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، رغم خسارته لمباراته الأخيرة في المسابقة أمام الجزيرة 2 - 3 ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 18 التي أُقيمت مساء أمس الأول بصالة الجزيرة، بعد مباراة ماراثونية ابتسم شوطها الفاصل للجزيرة ليرفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث، فيما حصد «الجوارح» نقطة من«موقعة الوصافة» جعلته يرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني خلف بني ياس الذي سيتوج باللقب رسمياً للمرة الأولى في تاريخه أمام النصر بصالة المعهد البترولي الثلاثاء المقبل.

وحقق الأهلي فوزاً ماراثونياً على النصر 3 - 2 في المباراة التي أقيمت بالصالة الحمراء لينهي «الفرسان» طموحات «العميد» في المنافسة في المركز الثاني، بعد خسارته لنقطتين غاليتين أمس الأول، حيث تبقت له مباراتان أمام الوحدة وبني ياس.

جاءت مباراة الأهلي والنصر قوية خاصة من «الفرسان» رغم أن الفريق لعب 4 أشواط دون أجنبي، بعد إصابة محترفه الصربي ميلوس في الشوط الأول لينجح «الأحمر» في حسم الشوط الخامس الحاسم الذي منحه نقطتين والمنافس نقطة.

وكان بني ياس قد حسم اللقب قبل انتهاء المسابقة، بفوزه على عجمان مغرداً خارج السرب برصيد 48 نقطة، بعد أن ظل «السماوي» متشبثاً بالقمة منذ ضربة البداية ليعانق الدرع للمرة الأولى في تاريخ اللعبة، ويوالي الفريق استعداداته لليلة التتويج في أبوظبي أمام النصر، بعد فوزه باللقب، خاصة أن المباراة تعد «بروفة» قوية للفريق لخوض تحدي كأس صاحب السمو رئيس الدولة من أجل الفوز بالثلاثية.

وتتواصل المباريات المؤجلة، حيث تقام غدٍ 4 مباريات من الأسبوع 22 النصر مع الوحدة، والعين مع حتا، والوصل مع الرمس، وعجمان مع الأهلي.

إلى ذلك، قررت لجنة المسابقات برئاسة حيي حسن انطلاق مباريات الدور التمهيدي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للرجال في 9 مايو الجاري، حيث يلتقي الوحدة والأهلي، والجزيرة مع الوصل، فيما يلتقي يوم السبت العاشر من مايو الجاري عجمان مع الرمس، وبني ياس مع حتا. وتتواصل مباريات الدور التمهيدي السبت المقبل، حيث يلتقي العين مع الفائز من الجزيرة والوصل، فيما يلاقي النصر الفائز من الوحدة والأهلي، على أن يلتقي الشباب مع الفائز من عجمان والرمس.

وتقام مباريات الدور التمهيدي الثاني لكأس صاحب رئيس الدولة للشباب يوم الاثنين المقبل، حيث يلتقي العين مع الجزيرة والشباب مع الأهلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا