• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

توقع نجاحات كبيرة في المستقبل

الهاجري: الرجل المناسب في المكان المناسب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - قال داوود الهاجري رئيس اتحاد تنس الطاولة، إن انتخاب عبدالمنعم الهاشمي رئيسا للاتحاد الآسيوي للجوجيتسو بالتزكية، جاء ليؤكد أن الرجل المناسب جاء في المكان المناسب، وأشار إلى أن الهاشمي هو أكثر الموجودين على الساحة حاليا دراية باللعبة، وكل تفاصيلها، لاسيما أنه أحد رواد التجربة الإماراتية الناجحة على الصعيد المحلي. وأضاف: لقد أثبتت الإمارات للجميع أنها غنية بالكوادر القادرة على قيادة سفينة أي لعبة رياضية، وجاء ذلك من خلال المساهمات الفاعلة والرئيسية في توسيع قاعدة انتشار الجوجيتسو على المستوى العالمي. وأشار إلى أن الاتحادات الأهلية الآسيوية أعطت صوتها للهاشمي، آملة أن يطبق التجربة الإماراتية على المستوى القاري. ووجه الهاجري التهنئة إلى القيادة الرشيدة، على هذا الانتصار الوطني الكبير، وأكد أن دعم القيادة هو السبب الرئيسي وراء الفوز الكبير، خاصة دعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث أولى سموه اهتماما خاصا بهذه اللعبة، من خلال حضور سموه في كافة المحافل التي أقيمت على أرض الدولة، الشيء الذي أعطاها أهمية كبيرة على الصعيدين المحلي والعالمي.

وتمنى أن يقود عبدالمنعم الهاشمي دفة اللعبة في القارة بنجاح، وأكد أنه قادر على تحقيق نجاحات غير عادية للعبة، في المستقبل القريب، كما تمنى أن تستمر النجاحات الإماراتية بتواجد الكوادر الوطنية في المناصب الدولية، في مختلف اللعبات.

وأشار إلى أن وجود الإماراتيين في مثل هذه المناصب، يعطي ثقلا كبيرة للرياضة المحلية، ويساهم في مسيرة التطور الكبيرة التي تشهدا الدولة حاليا في مختلف المجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا