• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

بطولة زايد الرياضية الرمضانية الـ22

انتصارات الجزيرة تخطف الأضواء في «الناشئين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

خطفت فرق نادي الجزيرة الأضواء أمس الأول في افتتاح بطولة الناشئين لكرة القدم التي استهلت بها بطولة زايد الرياضية الرمضانية التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وفي اليوم الأول لمنافسات الناشئين لكرة القدم، وفي فئة تحت 14 سنة، حقق فريق رومانيا «ب» فوزاً قياسياً على أكاديمية ايكول 16- 0 في مباراة من طرف واحد، بينما فاز الجزيرة علي رومانيا «أ»، بهدفين مقابل هدف، وفي فئة تحت 16 سنة أمطر فريق الجزيرة «ب» فريق أكاديمية أفوك بنصف درزن من الأهداف مقابل هدف، بينما أكتسح الجزيرة «أ» رومانيا 7 -1،

وتختتم البطولة اليوم بجولتها الثالثة والأخيرة، الجدير بالذكر أنها المرة الأولى التي تنظم فيها منافسات لفئة الصغار والناشئين في بطولة زايد الرياضية الرمضانية.

وشهد الفريق الركن «م» محمد هلال سرور الكعبي رئيس مجلس إدارة نادي وفندق القوات المسلحة رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات بطولة زايد الرياضية الرمضانية المفتوحة، انطلاقة منافسات النسخة 22 من الحدث الرياضي الكبير، في الملعب الخارجي، وأطمأن على اكتمال الترتيبات لانطلاقة منافسات البطولة السنوية والتي تستمر حتى الثالث من يونيو المقبل، التي يتنافس فيها أكثر من 3 آلاف رياضي ورياضية من مختلف الأعمار والجنسيات في 9 ألعاب رياضية جماعية وفرية هي كرة القدم للرجال والسيدات والناشئين، والكرة الطائرة للرجال والسيدات، والسلة للرجال، ومن الألعاب الفردية الجو جيتسو والجودو «رجال وسيدات» والمواي تاي للرجال والشطرنج للرجال والسيدات، والرماية للرجال والسيدات، والسباحة للرجال والسيدات.

وأكد الفريق الركن «م» محمد هلال سرور الكعبي حرص النادي على استمرار البطولة التي انطلقت في تسعينيات القرن الماضي انطلاقا من النهج الوطني للنادي وحرصه على تنظيم المناسبات الرياضية التنافسية والاجتماعية، من خلال التجمعات الهادفة لشريحة الشباب والرياضة ودعم عمليات التنمية الرياضية بشتى الألعاب والرياضات التي تخدم جميع فئات المجتمع، عبر هذه البطولة التي تقام سنوياً في ليالي الشهر الفضيل، والتي تأتي هذه المرة بالتزامن مع عام زايد 2018، والذي تتجسد فيه الكثير من القيم السامية تماشياً مع نهج القيادة الرشيدة ودعما للمبادرات الخيرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا