• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن التجربة الإماراتية حاضرة أمام القارة

عيسى النعيمي: المنصب الآسيوي حافز لأبناء الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - وجه عيسى النعيمي رئيس اتحاد كرة اليد التهنئة للقيادة الرشيدة، على فوز عبدالمنعم الهاشمي بمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو، وأكد أن الدعم الدائم من جانب الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، هو السبب الرئيسي وراء الإنجازات التي حققها الرياضة بشكل عام، والجوجيتسو بشكل خاص.

وأضاف: لقد اكتسبت هذه اللعبة شعبية كبيرة على الصعيد المحلي، الأمر الذي جعل الجميع يسعى جاهداً إلى التفوق في المنافسات كافة سواء على مستوى البطولات أو التنظيم المتميز للأحداث، وأخيرا على مستوى المناصب القارية، بتحقيق الهاشمي فوزا بالتزكية بمنصب رئيس الاتحاد.

وأكد أن الفوز بالمنصب القاري يعد إضافة بكل المقاييس لإنجازات الدولة، في المحافل الرياضية كافة، حيث عودت الإمارات العالم، على الإبهار الدائم في كل الأحداث التي تقام على أرضها، وجاء الدور على أن تبرز كوادرها الوطنية في المناصب الدولية والقارية.

وأشار إلى أن الانتصار الذي حققه عبدالمنعم الهاشمي بالتزكية، ما هو إلا تأكيد على ثقة الاتحادات المحلية بقارة آسيا، في قدراته الشخصية للمضي قدما بركب اللعبة إلى الأمام، لاسيما أن التجربة الإماراتية حاضرة دائماً أمام ذهن الجميع.

وقال: بكل تأكيد حققت اللعبة نجاحات منقطة النظير، على المستوى المحلي سواء باتساع قاعدة الممارسة، من خلال برنامج الجوجيتسو في المدارس، وأيضاً الإنجازات التي تحققت بحصول أبطال الإمارات على العديد من الميداليات الذهبية على المستوى العالمي.

وأضاف: لقد زرع فينا المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة، عشق النجاح والمركز الأول دائماً، وهذا ما يسعى إليه أبناء الوطن بشكل دائم، من خلال التواجد في المناصب الدولية والقارية الحساسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا