• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اليمن

سكوب يقترب من تدريب المنتخب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

أحمد الظامري (صنعاء)

كشف الاتحاد اليمني لكرة القدم عن توصله إلى اتفاق شبه نهائي مع التشيكى ميرو سلاف سكوب لقيادة المنتخب اليمني الأول لكرة القدم في خليجي 22 المقرر إقامتها خلال شهر نوفمبر المقبل في السعودية.

وقال رئيس الاتحاد أحمد العيسي خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر الاتحاد عقب فوزه بولاية ثالثة تمتد حتى 2018 إن المدرب سوف يحضر إلى صنعاء خلال الأيام القليلة القادمة لتوقيع العقد.

وأشار العيسي إلى أن المدرب التشيكي وعد بالقدوم إلى اليمن دون الالتفات إلى المخاطر الأمنية أو التحذيرات التي قد يتعرض لها من السلطات في بلده، ولكن اشترط أن يوفر له الاتحاد اليمني متطلبات عمله التي يدخل ضمنها مدرب الحراس المصري الذي عمل معه أثناء قيادته لمنتخب مصر في نهائيات كأس العالم للشباب 2009، ومدرب الأحمال البدنية والتغذية الخاص بالمنتخب التشيكي الأول، إضافة إلى بعض التجهيزات الفنية والتقنية المرتبطة بالمنتخب.

وسبق لهذا المدرب قيادة المنتخب المصري للشاب في نهائيات كأس العالم للشباب التي استضافتها مصر، إضافة إلى قيادة منتخب شباب التشيك.

وقال حسام السنباني رئيس لجنة المنتخبات إن الاتحاد يسعى للتوقيع مع هذا المدرب لمدة عامين على أقل تقدير لتوفير الاستقرار الفني للمنتخب اليمني خلال السنوات القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا