• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أهلي بنغازي يطلب لعب «الأفريقية» بالمغرب أو السودان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

تقدم أهلي بنغازي الليبي لكرة القدم، بطلب إلى لجنة المسابقة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، يلتمس فيه تمكينه من استقبال منافسيه بدوري المجموعتين بمسابقة دوري أبطال أفريقيا إما بالمغرب أو السودان.

وأوقعت قرعة دوري المجموعتين التي سحبت أمس الأول بالعاصمة المصرية القاهرة، الفريق الليبي ضمن المجموعة الثانية رفقة أندية الترجي والصفاقسي التونسيين ووفاق سطيف الجزائري.

وكشف حسان حمار، رئيس وفاق سطيف للإذاعة الجزائرية أمس، أن رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي، اتصل به من القاهرة وأبلغه بأن إدارة أهلي بنغازي طلبت استضافة منافسيها إما بالمغرب أو السودان، بسبب وجود فريقين تونسيين ضمن نفس مجموعته.

واعتاد أهلي بنغازي على استقبال ضيوفه بتونس بسبب تردي الأوضاع الأمنية في ليبيا.

وأكد حمار، أن مواجهة أهلي بنغازي في المغرب أو السودان، ستكون في صالح وفاق سطيف بالنظر للمشوار الرائع للكرة الجزائرية في هذين البلدين. كما أبدى حمار، ارتياحه لنتائج القرعة التي جنبت فريقه السفر إلى أدغال أفريقيا، موضحاً أن هدف سطيف هو جمع ست أو سبع نقاط في المرحلة الأولى (الذهاب) من هذه المنافسة، مع السعي لتدعيم الرصيد في المرحلة الثانية (الإياب) بعد ضم خمسة لاعبين جدد بينهم أفارقة دوليون. (الجزائر - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا