• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

92% نسبة سرعة الرد عليها

«مواصلات الإمارات» تتلقى 38 ألف مكالمة خلال 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

كشفت مواصلات الإمارات ممثَّلة بمركز الاتصال عن تلقيها 38672 مكالمة خلال العام الماضي على الرقم المجاني 8006006، وبلغت النسبة المحققة لسرعة الرد على هذه المكالمات خلال 3 رنات 92%، كما استقبل المركز من خلال البريد الإلكتروني 8997 رسالة.

وأكد محمد علي عبيد مدير إدارة العمليات بمواصلات الإمارات، أن المؤسسة تهتم بصورة كبيرة بالإنصات لمتعامليها، للوقوف احتياجاتهم المتغيرة، ورصد تطلعاتهم ورغباتهم من أجل العمل على تلبيتها بأفضل الصور، كما تسعى لمعرفة آرائهم حول مختلف خدماتها بالشكل الذي يعزز الإيجابيات ويتلافى السلبيات، ويعد مركز الاتصال إحدى القنوات الرئيسية التي خصصتها المؤسسة للتواصل مع متعامليها من أفراد وشركاء ومجتمع.

وأوضح عبيد أن موظفي مركز الاتصال حريصون على تقديم الدعم الأولي والرد على استفسارات الجمهور على مدار 24 ساعة، من خلال فريق عمل مؤهل ومدرب يتحدثون اللغتين العربية والإنجليزية، بما يضمن التعامل والاستجابة السريعة مع جميع المكالمات والاستفسارات والملاحظات الواردة من الجمهور والمتعاملين، وينسجم مع تطلعات الحكومة الرشيدة وتوجهات مواصلات الإمارات وأهدافها الاستراتيجية، والمتمثلة في ضمان تقديم كل الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

وأشار إلى حرص مواصلات الإمارات على تعزيز كفاء وجودة عمليات الاتصال والتواصل مع المجتمع، وخلق القنوات الكفيلة بتلبية متطلباتهم، مشيراً إلى أن مركز الاتصال يلتزم بتلبية جميع استفسارات المتعاملين على الخدمات التي تقدمها المؤسسة بمختلف مراكز أعمالها وفروعها من بينها خدمة المساعدة على الطريق، وتوفير مركبات الليموزين، وخدمات الفحص الفني، إضافة إلى خدمات إصلاح المركبات الفارهة، وبيع المركبات عبر المزاد الإلكتروني.

ولفت عبيد إلى أن موظفي المركز يخضعون وبشكل مستمر لدورات تدريبية في مجالات خدمات المتعاملين، وذلك في إطار الحرص على مواكبة أفضل الممارسات ومعايير التميز والجودة العالمية، وتحقيق حسن الاستثمار للموارد البشرية العاملة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا