• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

طالب الكوادر الإماراتية بالسير على نهج الهاشمي

المزروعي: المنصب حصاد ما زرعته اللعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أكد علي سعيد المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة أن الساحة الرياضية، استبشرت خيرا بفوز عبدالمنعم الهامشي بمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو، وقال: أعتقد أن الفوز جاء تكريماً لمجهودات الهاشمي على الساحتين المحلية والدولية، وحصاد ما زرعته اللعبة، لاسيما أن الفترة الماضية شهدت تطورا غير عادي للعبة، وانتشارا لم يكن يتوقعه أحد على الإطلاق. وعزا المزروعي هذا التطور وذلك الانتشار إلى الدعم المباشر من جانب الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث اهتم سموه بهذه اللعبة اهتماما غير عادي، الشيء الذي جعل الجميع يقبل على الممارسة بشهية مفتوحة.

وتمنى التوفيق للهاشمي ورفاقه في المسيرة المقبلة، وأعرب عن تفاؤله بقدرة رئيس الاتحاد الآسيوي على قيادة الدفة القارية، بنجاح واقتدار مثلما فعل على الساحة المحلية. وأكد أن الفوز جاء انتصاراً للساحة الرياضية الإماراتية بشكل عام، وتأكيداً على ثقة العالم في أبناء «زايد الخير»، لاسيما أن الفترة الحالية تشهد نبوغا غير عادي للكوادر الوطنية، سواء على الصعيد الفني أو الإداري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا