• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تشمل «الكورنيش» و«البطين» و«السيدات»

750 ألف زائر لشواطئ أبوظبي خلال الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

يعقوب علي

يعقوب علي (أبوظبي)

استقطبت شواطئ الكورنيش والبطين وشاطئ السيدات في أبوظبي أكثر من 750 ألف زائر خلال الربع الأول من العام الحالي.

وكشفت بلدية مدينة أبوظبي لـ «الاتحاد» عزمها توفير مكتبة بشاطئ البطين، ووضع بوابة إلكترونية بمدخل شاطئ السيدات، وإضافة ألعاب خاصة بالأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وإضافة «غرفة حمام» بشاطئ السيدات، إضافة إلى توفير حاويات إعادة التدوير، وذلك ضمن خطتها التطويرية للشواطئ.

وتنشط في شواطئ أبوظبي عدد من الفعاليات المتلاحقة على مدار العام، حيث يحتضن شاطئ الكورنيش فعالية الفورمولا 1، ومهرجان أبوظبي للعلوم، ومهرجان ياسلام، وأنشطة رياضية متنوعة، وتزلج، وفعاليات تطوعية للهلال الأحمر، وعروض ألعاب نارية، وسباق فولفو للألعاب النارية، ومهرجان الصور الفوتوغرافية، وحملات التبرع بالدم، وعرض الجيو جيتسو، وفعالية شرطة أبوظبي للمشي، وتراياثلون أبوظبي، وفعالية المبتكر، إضافة لعدد من الفعاليات الرياضية المتنوعة، كما يشهد شاطئي البطين والسيدات فعالية جلسات اللياقة البدنية، وفعالية الهلال الأحمر للتبرع بالدم.

وأعلنت البلدية عن انتهائها من تعزيز منظومة الخدمات الرائدة، مثل كراسي الشاطئ والاسترخاء، والإسعافات الأولية، والإنقاذ، والأمن، والنظافة، والكراسي العائمة لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة لخدمات الرياضات البحرية.

وأوضحت، بأن تعزيز الخدمات المقدمة لزوار شواطئ أبوظبي يأتي انعكاسا لرؤية النظام البلدي الهادفة إلى توفير أماكن الترفيه وممارسة الرياضات والترويح عن النفس، وإيجاد بيئة ترفيهية بمعايير ومواصفات عصرية تحقق تطلعات أفراد المجتمع، كما يسعى النظام البلدي إلى تكريس الخدمات الحضارية المرموقة والتي تأهلت بموجبها شواطئ أبوظبي للحصول على اعترافات وشهادات عالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض