• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

أكد أن الجميع يقف خلف الكوادر الوطنية

الدوسري: فوز الإمارات استمرار للنجاحات الخارجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أكد عبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضية، أن فوز الإمارات برئاسة الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو، يعد استمراراً لسلسة الإنجازات، التي تتحقق بفضل الدعم الدائم من قبل القيادة الرشيدة.

وأضاف: لا يخفى على أحد المجهودات الكبيرة التي قامت بها الإمارات في دعم ونشر الجوجيتسو على مستوى العالم والقارة الآسيوية، وهو ما أكده القائمون على اللعبة ممثلين في الاتحاد الدولي، وأشار إلى أن الانتصار الذي حققه الهاشمي يعد تتويجا للمجهود الإماراتي.

وأشاد الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة بالدعم المباشر من جانب الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للعبة، وأكد أن حضور سموه الدائم لكل الفعاليات التي تقام على أرض العاصمة أبوظبي، عزز من مكانة اللعبة على الصعيد العالمي، وصب في المصلحة العامة للرياضة، من خلال اتساع قاعدة الممارسة، والسعي الدائم نحو نشر اللعبة بمختلف الوسائل، على رأسها برنامج الجوجيتسو في المدارس الذي كان له أثر فاعل في تحقيق الطموحات المرجوة، وتخريج طلاب قادرين على المنافسة الخارجية ورفع علم الدولة خفاقا في البطولات كافة.

وأكد أن الهيئة العام للشباب والرياضة برئاسة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، دائماً ما تسعى إلى دعم الكوادر الوطنية، التي تتواجد في المناصب الخارجية، بهدف تشجيعها على مواصلة النجاح والتميز، خاصة وأنهم يمثلون الوطن من خلال هذه المناصب. وتابع: ثقتنا بلا حدود في قدرة الهاشمي على قيادة اللعبة، لمزيد من النجاحات، وكلنا كرياضيين ومسؤولين خلف هذا الرجل ندعمه بكافة السبل من أجل نجاح المهمة المنشودة، التي سوغ تصب بأي حال من الأحوال في مصلحة رياضة الإمارات.

وتمنى الدوسري التوفيق لرئيس الاتحاد الآسيوي الجديد، في المهمة الشاقة التي تنتظره، وقال: لا يعتقد أحد أن المهمة سهلة، لاسيما وأن السعي نحو نشر اللعبة، وتوسيع قاعدة الممارسة أمر غاية في الصعوبة، خاصة وأن هناك العديد من الدول الآسيوية لا تمتلك الإمكانيات التي تؤهلها لذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا