• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تكريم الفائزين 5 مايو المقبل

محمد السادس شخصية العام في جائزة «الأسرة العربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

بدرية الكسار

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت جائزة الأسرة العربية في دورتها الثالثة عن اختيارالعاهل المغربي جلالة الملك محمد السادس شخصية العام للترابط الأسري والدعم الاجتماعي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الجائزة أمس في قصر الإمارات الخاص بجائزة الأسرة العربية، برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة الرئيس الفخري والراعي للجائزة، وسيتم التكريم في 5 مايو المقبل. حضر الإعلان خلال المؤتمر الصحفي جمال بن عبيد البح رئيس منظمة الأسرة العربية رئيس مجلس أمناء الجائزة، ومحمد أيت وعلي سفير المملكة المغربية لدى الدولة وعدد من أعضاء مجلس الأمناء.

وقال جمال البح: يسعدني ويشرفني أن أعلن عن حصول جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة عن جائزة شخصية العام للترابط الأسري في دورتها الثالثة، وذلك تقديرا لجهود ومبادرات جلالته في ساحات العمل الأسري الخلاق واهتماماته «نصره الله» في حفظ الأمن والأمان الأسري بالمغرب، وإشعاع العدالة المجتمعية في أركان المملكة المغربية وسعيه الدؤوب في تحقيق التوازن المجتمعي، هنأ البح الفائزين في محاور جائزة الأسرة العربية.ومن جانبه نقل محمد أيت وعلي سفير المملكة المغربية تحيات وشكر وتقدير المقام السامي جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية للقيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وشعب الإمارات الوفي كما نقل تحيات جلالته الى منظمة الأسرة العربية ومجلس أمناء جائزتها على اختيار جلالته شخصية العام للترابط الأسري، وتحدث السفير المغربي عن أهمية بناء الأسرة وتماسكها وأبعادها الحضارية والإنسانية والاجتماعية.

كادر /// الأسرة العربية //

محمد السادس .. ملك الأشراف

اشتمل كتاب محمد السادس بعنوان «فارس الأشراف» من إعداد وتأليف الدكتور أبو بكر حسين المستشار الإعلامي للمنظمة والجائزة، وإشراف جمال عبيد البح رئيس منظمة الأسرة العربية، على مضامين عدة، منها سطور في رياض الأشراف الملك محمد السادس نصره الله، ورؤية واعدة لملك احتل قلوب الإنسانية والمملكة المغربية بوابة العروبة والفخر.

     
 

ملك المغرب يسحق هذا التكريم فشكرا لكم

ان العلاقات الطيبة والمتميزة التي تربط بين الشعبين الشقيقين المغرب والامارات تجسدت في جميع المجالات وتشريف المغرب بهذا التكريم في شخص ملكنا حفظه الله الذي سعى ويسعى دائما الى رفعة الاسرة المغربية والعربية. وهذا التكريم هو فخر لنا جميعا دمتم ودام عز شيوخنا الكرام وملكنا المحبوب ملك الفقراء

اخديجتنا ابوه ماء العينين | 2015-04-21

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض