• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لعنة الإصابات تطارد بني ياس من جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

يعود التشيلي كارلوس مونوز مهاجم بني ياس للظهور مع فريقه خلال مباراة الوصل غداً، في إطار الجولة الخامسة والعشرين من دوري الخليج العربي لكرة القدم، ويأتي ظهور مونوز، بعد قضاء عقوبة الإيقاف لأربع مباريات، بواقع مباراتين مع الفريق الأول ومثلهما مع الرديف حسب اللوائح المنظمة للبطولة.

وفي الوقت الذي تكتمل فيه القوة الهجومية لـ «السماوي»، إلا أن دفاع الفريق سوف يفتقد جهود الثنائي يوسف جابر للإصابة، وعبد السلام عامر الذي حصل على البطاقة الصفراء الثالثة، خلال مواجهة الجزيرة الأخيرة، والتي انتهت بفوز «فورمولا العاصمة» بهدفين.

كما يغيب لاعب الوسط فواز عوانة الذي تعرض للإصابة قبل المباراة بتمزق في العضلة الأمامية، ويعكف الجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان حمد على إيجاد الثلاثي المناسب الذي سوف يتم الدفع به بدلاً من جابر وعوانة وعامر.

ويختتم «السماوي» تدريباته مساء اليوم، استعداداً لمباراة الوصل، ويشارك فيها جميع اللاعبين، باستثناء الثنائي المصاب.

من جانبه، أكد عبد الجليل راشد المشرف على الفريق أن الجهاز الفني سوف يواصل سياسته بمنح المزيد من الفرص للوجوه الشابة، بهدف الوقوف على مستواهم، قبل التقرير النهائي الذي يتم تقديمه لإدارة النادي، وأن مباراة الوصل تعد من المباريات المهمة قبل نهاية الموسم، خاصة أن الفريق يسعى لتحسين الصورة بعد سلسلة الخسائر الأخيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا