• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عبر الموقع الإلكتروني للمهرجان

«دبي السينمائي» يفتح باب التسجيل في الدورة الـ13

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن «مهرجان دبي السينمائي الدولي»، عن فتح باب التسجيل عبر الموقع الالكتروني للمهرجان، أمام صنّاع السينما والطلاب ووسائل الإعلام الراغبين في المشاركة في فعاليات دورته الـثالثة عشرة، التي تُقام في الفترة من 7 إلى 14 ديسمبر المقبل. ويعود المهرجان بعد أن رسّخ اسمه منصةً رائدةً للسينما العربية والعالمية، ومكاناً تجتمع فيه الخبرات السينمائية المميزة، لتقديم مجموعة من أكثر الأفلام انتظاراً وتشويقاً من جميع أنحاء العالم.

جديد المهرجان

جديد «مهرجان دبي السينمائي الدولي» هذا العام تقديمه دعوة لعشاق السينما وروّاد الصناعة والمجتمع لتجربة أحدث تقنيات الواقع الافتراضي المُقدّم من أهم المبدعين في العالم من خلال برنامج «DIFFerent Reality «الأول من نوعه في المنطقة، حيث يقدّم البرنامج الجديد مجموعة مختارة من أفلام الواقع الافتراضي، التي ستأخذ الجمهور في رحلة مدهشة. أما بالنسبة للحضور من صناع السينما الذين يرغبون بالتعرف على هذه الابتكارات، فسيقوم «سوق دبي السينمائي» بتقديم جدول حافل لأفلام الواقع الافتراضي مع فرصة للقاء مجموعة من منتجي هذه الأفلام الرائدين والناشئين، وتجربة أحدث التقنيات من جميع أنحاء العالم في مجموعة من المنشآت التفاعلية، إضافة إلى فرصة الاجتماع بالمبدعين والحصول على الإلهام منهم.

وقالت شيفاني بانديا، المدير الإداري لـ«مهرجان دبي السينمائي الدولي» «التزم مهرجان دبي السينمائي الدولي بتوفير أفضل تجربة للحضور، وتقديم مجموعة من أقوى الأفلام السينمائية من مختلف أنحاء العالم، على مدى السنوات الـ12 الماضية، إضافة إلى مشاركة المخرجين والمنتجين المشهورين والجهات الفاعلة في دوراته المختلفة، لإلهام المواهب الناشئة في المنطقة».

صناعة الأفلام ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا