• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إعلان أسماء الفائزات بجوائز التميز النسائية بدبي اليوم

نساء على السجادة الحمراء يستعرضن تجربتهن في التحدي وتطوير الذات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

يعلن اليوم مهرجان دبي للتسوق أسماء الفائزات بجوائز «غريت وومن أووردز» في حفل بفندق «سوفيتل دبي ذا بالم ريزورت آند سبا»، وذلك ضمن فعاليات المهرجان لتكريم جهود المرأة في تطوير الذات ودعم الأسرة في مختلف المجالات.

وتعتبر جوائز «غريت وومن أووردز» الأبرز من نوعها لتقدير السيدات اللواتي استطعن مواجهة الصعوبات والضغوطات الاجتماعية وحققن تميزاً في المجالات التي خُضنها، وهي بمثابة إعتراف بمساهمة المرأة في فئات مختلفة مثل الفن والسينما والعلوم والأزياء والبيئة والخدمات المصرفية والأعمال التجارية والتعليم وغيرها الكثير التي لطالما كانت حكراً على الرجال فقط، حيث يُقام حفل جوائز «غريت وومن أووردز» في الهند منذ 14 عاماً، وانطلقت نسخة الشرق الأوسط من هذه الجوائز خلال الخمس سنوات الماضية.

ويحضر الحفل عدد من النجوم والمشاهير في عالم الفن، وتشمل قائمة المدعوين علياء بات، وبارنيتي شوبرا، وبوني فيرما، ونمرات كور، وشيلبا شيتي. بالإضافة إلى بعض الشخصيات المجتمعية المرموقة مثل موزة سعيد العتيبة، وعزة القبيسي، وسلطانة صديقي، وملك علي حسن، وعليا المزروعي، وبدور الرقباني، وزينة طربي، وبسمة آل سعيد، ومنتهى العجيل، وآدي غاريك.

وسيقدم عدد من النجوم المشاركين فقرات مميزة خلال الحفل، وستتاح الفرصة أمام المعجبين بهؤلاء المشاهير لالتقاط صور نجومهم المفضلين وهم يمشون على السجادة الحمراء.

من جهة أخرى يحظى زوار ميركاتو، بالكثير من المتعة والترفيه خلال فعاليات المهرجان، ويقدم لهم العديد من الفعاليات التي تتميز بالطابع الإيطالي الذي يسود أركان المركز، وتوحي باللمسة الإيطالية المتفردة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا