• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ضيوف الإمارات يشيدون بالطفرة الكبيرة

وفد اتحادات آسيا يطلع على برنامج «الجوجيتسو في المدارس» بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

نبيل فكري، مصطفى الديب (أبوظبي) - نظم اتحاد الجوجيتسو جولة تفقدية، لضيوف الدولة، من رؤساء وأعضاء الاتحادات من قارة آسيا، للاطلاع على برنامج « الجوجيتسو في المدارس»، وزار وفد الاتحاد الدولي والاتحادات الآسيوية، مدرسة الغزالي بالعاصمة أبوظبي، وذلك بهدف تعريف الوفد بالتجربة الإماراتية على أرض الواقع، وحضر الوفد حصة تدريبية لعدد من طلاب المدرسة، للعبة، تحت إشراف مدربين متخصصين، كما اطلع الوفد على فيلم تسجيلي شرح تفاصيل برنامج الجوجيتسو في المدارس.

حضر الجولة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الجوجيتسو وفهد علي أمين عام الاتحاد الآسيوي للعبة، وعدد من مسؤولي مجلس أبوظبي للتعليم.

وأعرب الوفد القاري عن سعادته بالجولة، وتفاؤله الشديد بمستقبل اللعبة، على صعيد القارة الصفراء، لاسيما أن الجميع يأمل في تطبيق التجربة الإماراتية في الاتحادات كافة التي تقع تحت مظلة الاتحاد الآسيوي برئاسة عبدالمنعم الهاشمي.

من جانبه، أكد فهد علي أمين عام الاتحاد الآسيوي وعضو مجلس إدارة الاتحاد المحلي ومديره التنفيذي، أن ردود فعل الوفد القاري، كانت متميزة للغاية، وعبر عن سعادته البالغة بما وجده من أعضاء الوفد من تفاعل غير عادي مع الزيارة.

وأكد أن الهدف من هذه الزيارة، كان تعريف الجميع بالتجربة الإماراتية، والتأكيد على أن القيادة الإماراتية للاتحاد القاري لم تأت من فراغ، بل جاءت نتيجة طبيعية للمجهود الذي بذل على مدار السنوات الماضية، في نشر اللعبة وتوسيع قاعدة الممارسة.

وتمنى أن يكون التوفيق حليف المجلس الجديد برئاسة عبدالمنعم الهامشي، وأن يقود القارة الصفراء نحو نجاح غير عادي للعبة، وأكد أن الجميع سيبذل قصارى جهده من أجل المضي قدما في برنامج التطوير على مستوى القارة، بهدف توسيع قاعدة الممارسة في جميع دول الاتحادات التي تقع تحت مظلة الاتحاد الآسيوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا