• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«القلعة الحمراء» تشكل لجنة لإعداد احتفالية ضخمة

الظفرة يوافق على طلب الأهلي بنقل مباراة التتويج إلى دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

معتز الشامي (دبي)

تلقت إدارة شركة النادي الأهلي لكرة القدم، موافقة الظفرة مساء أمس، على نقل مباراة التتويج بالدرع من ستاد الظفرة في المنطقة الغربية، إلى ستاد راشد بدبي، وذلك ضمن الجولة السادسة والعشرين لدوري الخليج العربي لكرة القدم، يوم 10 مايو الجاري، وهو العرف الذي جرى بين الأندية خلال المواسم الأخيرة، وكان الأهلي أرسل رسالة رسمية إلى الظفرة أمس الأول، والتي أعقبت اتصالات شفهية وهاتفية بين إدارة الناديين خلال الأسابيع الأخيرة، وتحديداً منذ حسم الصراع على اللقب في الجولة الـ 23 للدوري. وتفيد المتابعات أن إدارة الأهلي شكلت أمس لجنة للإعداد لاحتفالية ضخمة عقب نهاية مباراة الظفرة في ختام الدوري، احتفالاً بالتتويج الرسمي، برئاسة أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، والتي تهتم بالإعداد لحفل غنائي، وسهرة ترفيهية، لجماهير «الأحمر». ومن جانبه، وجه حماد الشكر إلى إدارة نادي الظفرة، ومسلم العامري رئيس مجلس إدارة «فارس الغربية»، على سرعة الاستجابة لطلب الأهلي بنقل المباراة إلى ستاد راشد، مشيداً بروح التعاون بين الناديين، ولفت إلى أن الأهلي يسعده وجود الظفرة في حفل ختام الموسم، وأن اللجنة المشكلة لإعداد حفل النهائي سوف تعقد أول اجتماع لها اليوم.

وعلى الجانب الآخر، يواصل «الأحمر» تدريباته على ستاد ند الشبا للتحضير لمباراته المرتقبة أمام عجمان مساء الغد، ويتوقع أن يستمر الجهاز الفني للأهلي بقيادة كوزمين في سياسة تدوير اللاعبين، والدفع بالبدلاء وإراحة الأساسيين منعاً لتعريضهم للإرهاق أو الإصابات، في إطار الاستعداد للبطولة الأخيرة التي يخوضها الأهلي في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام العين يوم 18 مايو الجاري.

وينتظر أن تشهد مباراة اليوم استمرار مشاركة كل من سعد سرور وثامر محمد، بعدما لعبا للمرة الأولى مع الأهلي في الجولة الأخيرة أمام الشباب، كما يتوقع دخول خميس سالمين للتشكيلة، عقب الشفاء من الإصابة، وينتظر أن يشارك التشيلي لويس خمينيز، بعد إنهاء برنامج الإعداد المكثف الذي خضع له بعد إصابته في العضلة الخلفية قبل أكثر من شهر، وعلى المنوال نفسه يتوقع منح الفرصة لماجد ناصر للظهور مع «الفرسان» بعدما غاب بعد إصابته أمام دبي في الجولة الأولى هذا الموسم بقطع في وتر أكيلس، وكان ماجد أنهى برنامج إعداده الخاص وشارك مؤخراً مع فريق الرديف في مبارياته بالدوري.

ومن جانبه، نفى الروماني كاتلين المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي أن يتعامل «الفرسان» مع آخر مباراتين في الموسم أمام عجمان غداً، والظفرة يوم 10 مايو، بتهاون أو دون مبالاة، ولفت إلى أن سياسة الجهاز الفني مستمرة كما هي دون أي تغيير، والجهاز قادر على رفع حماس اللاعبين، وزيادة رغبتهم في الفوز.

وأضاف «آخر مباراتين في الموسم هامتان للغاية، ونحن مقبلون على مباراة قوية أمام العين في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وهدفنا هو الفوز باللقب الرابع هذا الموسم، لذلك لا توجد أي استهانة بأي منافس، بل على العكس نحن ندرك أن اللاعبين يعتبرون مباراتي عجمان والظفرة بمثابة بروفة قوية للنهائي مع اختلاف الظروف بين بطولات الدوري والكأس».

وأضاف قمنا باستغلال مباراة الشباب بالإضافة إلى بقية المباريات المقبلة، بهدف إعداد اللاعبين العائدين من الإصابة ومنح الفرصة للاعبين الذين لم يحصلوا على فرصتهم كاملة، وهو أمر هام بالنسبة لنا، ونسعى لأن يكون البديل بمستوى الأساسي، في كل الخطوط، وخسرنا خمينيز مؤخراً ولكننا كسبنا أحمد خليل، ونستمر في سياسة إراحة اللاعبين المجهدين الذين شاركوا في المباريات المكثفة التي خاضها «الفرسان». وشدد كاتلين على أن الأهلي خاض موسماً صعباً، وشهد قتالاً مستمراً من جميع لاعبيه في كل المراكز، وقال «فخورون بلاعبي الأهلي على مدار الموسم بأكمله، وقدم اللاعبون تضحيات كبيرة، ويجب أن نعمل على الحفاظ على تلك الروح القتالية في أفضل معدلاتها، من أجل السعي لختام استثنائي حتى يكون الموسم الحالي، هو الأفضل في تاريخ النادي، بعد الفوز بـ3 بطولات والمنافسة على الرابعة».

قميص جديد

ويتوقع أن يظهر الأهلي حامل لقب الدوري وكأسي السوبر والخليج العربي، بقميص جديد أمام عجمان في الجولة الـ 25 من دوري الخليج العربي، والتي يستضيفها ستاد راشد بالنادي الأهلي غداً، والقميص يحمل اللونين «الأحمر» و«الأزرق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا