• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الفريقان يبحثان عن «مداواة الجراح»

النصر والظفرة .. لقاء «نصف القوة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

مراد المصري (دبي)

يستضيف النصر، نظيره الظفرة، في الساعة السادسة و5 دقائق مساء اليوم، على ستاد آل مكتوم بدبي، في الجولة الـ 25 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ويسعى الفريقان لمداواة الجراح بعد خسارتهما في الجولة الماضية امام عجمان والعين على التوالي بذات النتيجة 3-1، رغم أنهما يعانيان غياب عدد من أبرز العناصر في التشكيلة الأساسية.

وتعد المباراة الفرصة الأخيرة لـ «العميد» ليبرهن قدرته على إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى، خصوصاً أن خسارته أمام عجمان في الجولة الماضية، جعلته يتراجع إلى المركز السابع برصيد 37 نقطة، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني، في الوقت الذي يفصله 3 نقاط عن الجزيرة الرابع.

وفيما كان الإرهاق واضحاً على «الأزرق» في مباراته السابقة، جراء مشاركته في بطولة الأندية الخليجية، حيث بلغ نصف النهائي، وتنتظره مباراة قوية الأسبوع المقبل أمام النهضة العُماني الذي حسم لقب الدوري، ويعاني إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر، غياب 3 من أجانب، وهم السنغالي إبراهيما توريه الموقوف، بعد طرده المباشر أمام الشباب في الجولة قبل الماضية، والبرازيلي ليوناردو ليما، بعد حصوله على 3 بطاقات صفراء، البرازيلي إيدير الذي تعرض لإصابة أبعدته حتى نهاية الموسم، وفيما يغيب المدافع محمود حسن بعد حصوله على 3 إنذارات أيضاً، وانضم إلى القائمة المدافع خالد سرواش الذي تعرض للإصابة خلال تدريبات أمس الأول، وربما تؤدي إلى انتهاء موسمه مبكراً.

ويسعى الظفرة بقيادة عبدالله مسفر المدير الفني، استغلال وضعية «الأزرق» للانقضاض عليه، حيث يحل حالياً بالمركز الثامن برصيد 35 نقطة، رغم أن الظروف لا تخدمه في هذه المرحلة من الموسم، حيث جاءت خسارته مضاعفة في الجولة الماضية، سواء على صعيد النتيجة التي صبت لمصلحة العين، أو من ناحية طرد بندر محمد صانع الألعاب المتميز ومحمد قاسم، في الوقت الذي تلقى فيه سيف محمد بطاقة صفراء ثالثة تحرمه من مواجهة «العميد»، فيما يغيب الحارس عبدالله سلطان لظروف الدراسة، والفرصة متاحة أمام عبد السلام جمعة للمشاركة بعد انتهاء الإيقاف.

وقدم «فارس الغربية» أداءً لافتاً الموسم الحالي، حيث بلغ نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، قبل أن يودع أمام الأهلي والجزيرة، فيما حقق انتصارات لافتة على العين والشارقة مطلع الموسم، قبل أن يخطف نقاط ثمينة من الجزيرة وبني ياس وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا