• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

موعد الافتتاح الجديد 31 أغسطس

«آي إم جي» تتحضر لعالم المغامرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «آي إم جي - دبي» أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم عن تحديد يوم 31 أغسطس موعداً جديداً للافتتاح، وتشهد الوجهة وضع اللمسات الأخيرة على المشروع التزاماً منها بتقديم أفضل تجربة ترفيهية ممكنة لزوارها.

وقال لينارد أوتو الرئيس التنفيذي، «نحن في غاية الحماس لإطلاق أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم، والتي ستكون مرفقاً رئيساً في دبي والمنطقة والعالم. أبرمنا شراكات مع عدد من أكبر العلامات التجارية العالمية في هذا القطاع بما في ذلك مارفل وكارتون نتورك، وحصلنا على عدد من الرعاة الاستثنائيين، إضافة إلى تطوير ألعاب ومرافق مذهلة وفريدة من نوعها».

ويحصل جميع الزوار ممن بادروا لشراء التذاكر مسبقاً على تذاكر بتواريخ جديدة حسب رغبتهم مع ترقية مجانية إلى تذاكر المسار السريع للحصول على تجربة كبار الشخصيات.

وتمتد «آي إم جي» على مساحة مليون ونصف مليون قدم مربعة، وتعتبر أول وجهة ترفيهية تجمع العلامتين التجاريتين العالميتين مارفل وكارتون نتوورك. وتقدم مفاهيم ترفيهية جديدة هي الوادي المفقود، مغامرة الديناصور ومنطقة البوليفارد. ولزيادة وتيرة الحماس تقدم المدينة الترفيهية مجموعة فريدة من الأفعوانيات والألعاب، إضافة إلى 25 متجراً للتجزئة، و28 مرفقاً للمأكولات والمشروبات.

يمكن شراء تذاكر الدخول من خلال الموقع الإلكتروني www.IMGWorlds.com.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا