• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  01:10     مفاوضات جنيف السورية تبدأ اليوم بلقاءات مع المبعوث الدولي         01:19     اشتباكات عنيفة في درعا السورية وتعطيل مدارس في الرمثا الأردنية         01:19     القوات العراقية تدخل الى مطار الموصل        01:20    استشهاد شرطي سعودي في جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية اطلقت من اليمن         01:23    محكمة فلبينية تصدر حكما بسجن منتقدة للرئيس دوتيرتي         01:24     مسؤول: ماليزيا ربما تطرد سفير كوريا الشمالية         01:51     مقتل 11 من متمردي طالبان في هجوم جوي بجنوب أفغانستان     

من يُحلق إلى أعلى؟

الإمارات والشباب.. «الفرحة» أمام طموح «إنهاء العثرة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

منير رحومة (دبي)

يستضيف فريق الإمارات في السادسة من مساء اليوم نظيره الشباب في رأس الخيمة ضمن الجولة الخامسة والعشرين لدوري الخليج العربي، وذلك في مواجهة يدخلها الطرفان بطموحات وأهداف متباينة، وضمن أصحاب الأرض الذين ضمنوا بقاءهم رسمياً، ضمن أندية دوري الخليج العربي، قبل جولتين من ختام المسابقة، يسعون لتأكيد جدارة استمرارهم، ضمن كوكبة الأندية المحترفة، خاصة بعد المستوى المتطور الذي أظهروه في الجولات الماضية، والتحسن الواضح في الأداء.

وترغب «فرقة الصقور» التحليق عالياً على ملعبها وأمام جماهيرها، ومواصلة تحسين مركزها الحادي عشر في جدول الترتيب، خاصة أن الفارق بين فريق الإمارات وبقية الأندية التي تتقدمه مجرد نقاط بسيطة، يمكن جمعها خلال الجولتين المتبقيتين.

ويدخل لاعبو الإمارات اللقاء دون ضغوطات تذكر، الأمر الذي من المتوقع أن ينعكس إيجاباً على أدائهم، لتقديم عرض قوي، ونيل إعجاب جماهيرهم التي وقفت إلى جانبهم طوال الفترة الصعبة الماضية.

وتعتبر النتائج الإيجابية التي حصدها الإمارات أمام فرق قوية مثل الشارقة والجزيرة والوصل، وعدم خسارته خلال الجولات الثلاث التي لعبها سواء على ملعبه أو خارجه مؤشراً إيجابياً، يعكس النسق التصاعدي في أداء «الصقور» ورغبته في إنهاء الموسم بشكل لائق يكون خير تجهيز للموسم المقبل.

أما «فرقة الجوارح» تدخل المباراة بنية التحليق أعلى من «الصقور»، لأنها أمام خيار وحيد، إذا ما أرادت الاحتفاظ بالمركز الثاني، وهو الفوز في المباراتين المتبقيتين، وتفادي أي «عثرة» جديدة تعصف بآمال وطموحات «الأخضر» في إنهاء الموسم بـ«الوصافة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا