• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مع قرب ختام «صيف دبي 2016»

الأيام الأخيرة حافلة بالمفاجآت والفعاليات الترفيهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

مع قرب انتهاء الدورة التاسعة عشرة من صيف دبي 2016، ما زالت الأيام الأخيرة، حافلة بالفعاليات الترفيهية الرائعة والعروض الترويجية والخصومات المذهلة، بالإضافة إلى فرصة ربح جوائز ضخمة تقدر بملايين الدراهم. ويستمر أكثر من 4000 محل تجاري مشارك و40 مركز تسوق في تقديم العديد من العروض الترويجية المغرية للمتسوقين حتى يوم 20 أغسطس، فيما يتوقع أن تشهد الأيام الأخيرة من المفاجآت ارتفاعاً ملحوظاً في حركة التسوق، وخاصة مع قرب انتهاء فصل الصيف والإجازات، وعودة العديد من العائلات من إجازاتهم السنوية، بالإضافة إلى انطلاق موسم العودة إلى المدارس وعروضه الترويجية الخاصة.

مغامرات جديدة

جمهور صيف دبي على موعد مع عالم واسع من التجارب والمغامرات الجديدة التي تنثر الفرح والمرح، بما يضمه من إضافات جديدة ومرافق مختلفة مثل حديقة للديناصورات، وحلبة التزلج على الجليد، وهناك أيضاً بيت الأشباح المليء بالتشويق والإثارة، بالإضافة إلى ركن كوكب المغامرات برعاية ديوا، المليء بالتحديات للصغار والكبار، وخاصة لعبة الحبل المجنون. وهناك أيضاً محلات بيع هدايا مدهش، وفرصة تناول الأطعمة الشهية بعد اللعب والمرح، حيث هناك منطقة مخصصة لأشهى الأطعمة. وهناك زخم من الفعاليات الترفيهية في الأسبوع الأخير حرصاً على منح الأطفال والعائلات فرصة الاستمتاع بأوقات متميزة قبل عودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة.

فعاليات ترفيهية

ومن الفعاليات الترفيهية، التي تواصل استقطاب الزوار حتى اليوم الأخير، «استمتعوا بصيفنا» وهي عبارة عن مجموعة من الألعاب المفيدة، التي تمنح الجميع «شعور الإجازة» دون الحاجة للسفر خارج الدولة، ومن بين هذه الألعاب «منحدرات الكرات الملونة»، وهي أكثر الألعاب متعةً وتشويقاً في العرض. وتتواصل الفعالية حتى 20 أغسطس مع نهاية موسم «مفاجآت صيف دبي»، ويمكن للأطفال الاستمتاع بهذه الفعالية المرحة من خلال إنفاق مبلغ 100 درهم فأكثر في أي من متاجر دبي مول المخصصة للأطفال، حيث يحصل الطفل بموجبها على جلسة لعب مجاني في مزلقة الكرات العملاقة كما يحظى بلعبة كهدية مجانية.

باربي والمعجبون

تشارك بفاعلية في صيف دبي لهذا العام، الشخصية المعروفة عالمياً والمحبوبة «باربي»، من خلال ركن تفاعلي يدور حول الألعاب الرياضية في الدورة الأولمبية 2016، وسوف يتمكن الأطفال بفضل هذا الركن من ممارسة الألعاب الرياضية المفضلة لديهم، بالإضافة إلى تمكنهم من الاطلاع على منتجات «باربي» التي تتوافر في محال التجزئة، وستضم هذه الفعالية أيضاً عروضاً على المسرح وإطلالات لباربي للقاء المعجبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا