• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الشريف: تأكيد على ثقة العالم في الكوادر الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - قال الدكتور أحمد سعد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي، إن فوز عبدالمنعم الهاشمي بمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو، جاء تأكيداً على مكانة الرياضة في المجتمع الإماراتي بشكل عام، ومكانة اللعبة بشكل خاص، لاسيما أن هذه اللعبة حققت نجاحات غير مسبوقة في فترة زمنية قصيرة للغاية، خصوصا وأنها تجمع بين القوة الجسمانية والمهارة الفنية والخلق الحميد.

وأضاف: من دون شك أثبتت الأرقام والإحصائيات أن اللعبة تسير بسرعة الصاروخ نحو بلوغ القمة على المستوى المحلي، وتحديدا من خلال النتائج المتميزة التي حققها أبطالنا، فضلا عن التفوق غير العادي في استضافة الأحداث والبطولات العالمية في العاصمة أبوظبي.

وتابع: أعتقد أن الفوز الذي حققه الهاشمي يكمل المسيرة الناجحة للجوجيتسو، فجاء التفوق على صعيد النتائج والاستضافات، ثم كان الدور على مستوى المناصب القيادية على مستوى القارة الصفراء ومن ثم على المستوى العالمي الذي نطمح إليه أيضاً.

وعزا الشريف الإنجازات التي تحققت إلى الدعم المباشر والمستمر من جانب الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقال: بكل تأكيد فإن حضور سموه لمعظم الفعاليات والبطولات التي تقام على أرض الدولة، عزز من مكانة اللعبة على المستوى العالمي، وساهم في الطفرة الحالية، ولعب دوراً كبيراً في توسيع قاعدة الممارسة التي لم تتحقق في لعبات أخرى.

ونوه إلى أن قارة آسيا تضع آمالاً كبيرة على فوز عبدالمنعم الهاشمي بمنصب رئيس الاتحاد القاري، لاسيما وأن الجميع في القارة الصفراء يأمل في تطبيق التجربة الإماراتية في الدول الأعضاء كافة، خاصة وأن هذه التجربة، حققت نجاحاً منقطع النظير بشهادة المسؤولين في الاتحاد الدولي للعبة.

وأعرب عن ثقته التامة في قدرة الهاشمي ومجلسه الجديد، على تحقيق الطفرة المطلوبة، مؤكداً أن إسهامات رئيس الاتحاد الآسيوي واضحة للجميع في شأن تطور وانتشار الجوجيتسو على الأصعدة كافة.

وتمنى أن تستمر الطفرة الحالية التي تحققها الكوادر الوطنية، بتواجدها في مناصب حساسة في مختلف اللعبات في قارة آسيا والاتحاد الدولي، وقال: من المؤكد أن النجاحات التي تتحقق ما هي إلا تأكيد على ثقة الساحة الدولية في كفاءة وقدرة الكوادر الإماراتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا