• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الساعدي والكعبي يصنعان التاريخ لسباحة الإمارات

الهاجري: الإنجاز شرف لنادي العين واتحاد اللعبة وثمرة استراتيجية النجاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

صلاح سليمان (العين)

نجح لاعبا نادي العين والمنتخب الوطني يعقوب الساعدي وعلي سعيد الكعبي في تحقيق إنجازٍ تاريخي لسباحة الإمارات لأول مرة بعد حصولهما على بطاقتي التأهل إلى أولمبياد الشباب الذي ستقام منافساته أغسطس 2014 في مدينه يانجينج الصينية وذلك خلال مشاركتهما في منافسات بطولة دبي الدولية للألعاب المائية 2014 التي أقيمت في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي بدبي واختتمت مساء السبت الماضي.

وحصل السباحان على الأرقام المؤهلة للبطولة، حيث حقق يعقوب الساعدي الرقم التأهيلي في سباق 50 متر ظهر بزمنٍ قدره 27.71 ثانية، بينما نجح علي سعيد الكعبي في خطف البطاقة الثانية للتأهل لأولمبياد الشباب في سباق 50 متر فراشة محققاً رقماً قدره 26.28 ثانية في مرحلة 16 - 17 سنة.

ويصنف يعقوب الساعدي «18 سنة»، من السباحين المميزين وأحد المواهب الشابة التي ينتظرها مستقبل باهر، فقد سبق أن نال الميدالية الذهبية في البطولة العربية للناشئين التي استضافتها الأردن 2013، بجانب ذهبية 200 م ظهر في بطولة الخليج التي أقيمت مؤخراً بالكويت، كما توج زميله الكعبي من قبل بذهبية الخليج تحت 17 سنة في سباق 50 م فراشة والتي احتضنتها أيضاً الكويت، وسبق ذلك فوزه بالميدالية البرونزية في البطولة العربية 2013 بالأردن بجانب أنه بطل الدولة منذ سنتين.

ويولي نادي العين اهتماماً كبيراً لهذين السباحين من أجل دعم منتخباتنا الوطنية وحصد المزيد من الميداليات والألقاب في جميع المحافل.

وهنأ غانم مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة الألعاب الرياضية بنادي العين السباحين يعقوب الساعدي وعلي سعيد الكعبي بهذا الإنجاز التاريخي، متمنياً أن يكون ما تحقق خطوة أولى نحو المزيد من الإنجازات والنجاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا